الأحد 26 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
للسنة العاشرة على التوالي : مشروع إفطار 1000 صائم بجامع الأمير محمد بن سعود ببلجرشي
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
18-06-2015 23:38
 
 
يمتد عمر هذا المشروع لما يقارب العشر سنوات
 
 

للسنة العاشرة على التوالي : مشروع إفطار 1000 صائم بجامع الأمير محمد بن سعود ببلجرشي



مشروع " إفطار صائم "بجامع الأمير محمد بن سعود , بمحافظة بلجرشي , لهذا العام 1436هـ والذي يشرف عليه فضيلة الشيخ خميس بن عبدالهادي الشدوي ــ إمام الجامع ــ يعتبر أحد المشاريع الخيرية والتي تتبناها جمعية البر الخيرية في محافظة بلجرشي خلال شهر رمضان المبارك , ويقدم المشروع العديد من وجبات الإفطار للمواطنين والمقيمين , ويمتد عمر هذا المشروع لما يقارب العشر سنوات .

" إنجاز " إلتقت بالمشرف على تنفيذ المشروع الشيخ خميس بن عبدالهادي الشدوي ، والذي وضح في كلمة للصحيفة بدأها بالتهنئة للقيادة الرشيدة ولجميع المواطنين والمقيمين بحلول شهر رمضان المبارك داعياً الله أن يعيده على الجميع بالصحة والخير والأمن والأمان .

وأوضح " الشدوي " في كلمته أن المشروع منّة من الله عز وجل على الأخوان والأخوات المتطوعين والذين يسهمون بالكثير من الجهد والمال في سبيل إنجاح هذا المشروع ونيل الأجر العظيم ، وأنه باب خير مفتوح للجميع ليتسنى كل من يريد المساهمة والتبرع سواء نقداً عن طريق جمعية البر بمحافظة بلجرشي والتي بدورها تتفق مع العديد من المطاعم في توفير هذه الوجبات .

كما بين " الشدوي أن هناك تبرعات عينية بالماء أو التمر أو الفاكهة ، وأوضح أنها تعد ظاهرة اجتماعية تعكس الرحمة والتعاطف والمحبة بين أفراد المجتمع .

وعن المستفيدين في المشروع ، بين أن عدد المستفيدين منه يصل لما يقارب 1000 مستفيد وبعضهم من المسافرين لوقوع الجامع في طريقهم .

وكان للشيخ خميس الشدوي كلمة لصحيفة " إنجاز " حيث قدم شكره للصحيفة وللقائمين عليها ولما تقدمه من تغطيات صادقة تنقل بشفافية تامة للمجتمع سواء في مثل هذه المشاريع أوغيرها ، مختتماً حديثه بالشكر للأستاذ صالح المحجم مراسل الصحيفة في قطاع بلجرشي ولجهوده وتطوعه في هذا المشروع هو وأطفاله داعياً لهم بالتوفيق .

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.75/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved