السبت 25 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
رام عسير .. يفتح نافذة تسويقية لمنتجات رائدات الأعمال ويشهد عدد من الإتفاقيات مع الأسر المنتجة
إنجاز ـ مازن القرني :
14-06-2015 13:48
 
 
 
 

رام عسير .. يفتح نافذة تسويقية لمنتجات رائدات الأعمال ويشهد عدد من الإتفاقيات مع الأسر المنتجة


شهد معرض رام عسير في نسخته الثانية بمركز الأمير سلطان الحضاري على مدى الأيام الماضية عقد صفقات متنوعة مع عدد من رائدات الأعمال . في الوقت الذي بادرت فيه مجموعة من الصناديق الحكومية وعدد من رجال الأعمال والشركات المهتمة بإبرام إتفاقيات لدعم منتجات المشاركات بالمعرض .

وحقق رام 2 الذي نظمته الغرفة التجارية بأبها بالتعاون مع شركة أعالي للتنظيمات على مدى 6 أيام ماضية نجاحا كبيرا لأهدافة التي تضمنت دعم العاملات من المنزل من المستثمرات والأسر المنتجة من خلال توفير مكان لعرض وتسويق منتجاتهم، والمساهمة في انتشارها محلياً ودولياً ، حيث تنوعت العديد من المعروضات التي قدمتها أكثر من 250 مشاركة والتي حضيت بإتفاقيات عدة تباينت من خلالها العروض المقدمة من رجال الأعمال وعدد من المشاركات في المعرض من خلال تقديم عروض لتبني الأفكار ودعم المشاريع ، وتقديم القروض التمويلية لدعم مشاريعهن وتطوير أفكارهن مستقبلا.

وقد بادر فندق ميركيور بخميس مشيط أثناء زيارته معرض رام عسير بإتفاقية شراء الأكلات الشعبية في شهر رمضان من الأسر المنتجة .

بعد زيارته وعدد من مرافقيه المعرض الذي رسم الدهشة بمنتوجاته التي تقدمها رائدات الأعمال حيث تعاقد الفندق مع جميع الأسر المنتجة الآتي شاركن في المعرض دعما لهن ، وذلك لتقديم منتجواتهم من الأكلات الشعبية والأطباق المنوعة لتقديمها عبر مطعم الفندق في شهر رمضان .

تقول ، " الثريا يحيى" إحدى الفنانات التشكيليات المشاركات في المعرض أنها تلقت عرضا من صندوق عبد اللطيف جميل لدعم المشاريع الصغيرة " باب رزق جميل " ، يتضمن تقديم تمويل جيد لها لإقامة مرسم متكامل ، والبدء في عمل مشروع صغير يقدم فنها وفق أطر تجارية وفنية مدروسة ،

كما تلقت عفاف عسيري مشاركة ومصممة مجوهرات العديد من العروض من قبل الشركات والصناديق الحكومية التي تقدم التسهيلات لبدء مشروع مستقبلي ، إضافة إلى عروض تسويقية تتعلق بتسويق منتجاتها من خلال شركات تسويق عالمية

وجبات رمضانية بفندق ميركيور بأيادي رائدات الأعمال:

فيما بادر فندق ميركيور بخميس مشيط أثناء زيارته معرض رام عسير بإتفاقية شراء الأكلات الشعبية في شهر رمضان من الأسر المنتجة .

حيث زار مدير الفندق جهاد ناصر وعدد من مرافقيه المعرض معلناً عقب جولته تعاقد الفندق مع جميع الأسر المنتجة للوجبات لتقديمها، عبر مطعم الفندق في شهر رمضان .

مصم الأزياء لؤي نسيم يقدم دعمه

ومن جانب آخر شهد معرض رام زيارة مصمم الأزياء السعودي الشهير لؤي نسيم الذي وصف معرض رام بالمبهر وقال بعد جولته على أجنحته أن المعرض ناجح بكل المقاييس خصوصا أن المنظمين والقائمين على المعرض أعطوا السيدات المشاركات الأماكن مجانا ، وهذا دليل على دعم الأسر الحرفية والمنتجة وهذه ميزة قل أن تجدها في أماكن أخرى.

وقد تكفل نسيم بشراء كميات كبيرة من الشوكولاته التي نالت إعجابة مقدما دعمه للاسرة المنتجة لما وجدته من أفكار مميزة في تقديم أصناف الشوكولاته.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved