الأحد 26 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
جوازات الباحة : العمل مستمر لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين
إنجاز ـ عادل الزهراني :
14-06-2015 01:48
 
 
 
 

جوازات الباحة : العمل مستمر لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين


أكد مدير جوازات منطقة الباحة المكلف العقيد منصور بن أحمد الغامدي أن العمل في جوازات الباحة مستمر ، وذلك لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين .

وأشار العقيد الغامدي أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل جميع الزملاء في الجوازات لضمان تسيير وستهيل أمور التصحيح ، مهيبا بالأشقاء اليمنيين استغلال هذه الفرصة الثمينة التي أتاحتها الدولة – أيدها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد ، مشيرا في الوقت نفسه أن بعض الأشقاء اليمنيين يعتقدون أنهم يكتفون بالوثيقة دون الحاجة إلى مراجعة الجوازات لإصدار بطاقة زائر ، في حين أن عليهم مراجعة الجوازات للحصول على هذه البطاقة وذلك قبل 20 / 9 / 1436 ه وهي نهاية فترة تصحيح .

واختتم العقيد منصور الغامدي تصريحه بالشكر والتقدير لزملائه الذين يبذلون جهودا مباركة في سبيل تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved