السبت 18 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
#سيدة_صبيا .. من مختبرات الطب إلى صناعة العطور
إنجاز ـ فاطمة الغامدي :
13-06-2015 15:02
 
 
 
 

#سيدة_صبيا .. من مختبرات الطب إلى صناعة العطور


واصلت أم عزام العمل المهني في صناعة العطور الطبيعية وانطلقت من مدينة صبيا من منطقة جازان ، لم يثنيها أنها بعد أن أكملت دراستها وحصلت على دبلوم
مختبرات طبية ، ولم تجد الفرصة للعمل في مهنتها الطبية ، فحولت نفسه الى منتجة للعطور ،بعد أن ورثتها من أمها الثمانية التي عجزت ولم تستطع مواصلة هذه المهنة.

تقول أم عزام التي تشارك في رام عسير في نسختة الثانية في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط أنها طورت نفسها في صناعة العطور وأصبحت هاوية في هذا المجال الذي يعود بالنفع عليها وعلى أسرتها ، وتشير أن لديها مجموعة من العطور والكريمات ، وخصوصا النباتات التي تشتهر بهامنطقة جازان مثل الفل والشذاب والكادي ،حيث حولتها إلى مستخلصات من العطور ، وجعلت منتج مفضل لدى شريحة كبيره من محبي هذا الروائح الزكية ، وأوضحت أن لديها 9 أصناف من الكريمات بنكهات عطور المنطقة .

وحول مشوارها في مجال العطور تقول أنها شاركت في دورة عن طريق السياحة برنامج بارع وشاركت عدة مرات في عدد من المهرجانات ومرة واحدة في مهرجان الجنادرية، وهي تطمح أن تكون من المنتجات التي يكون لها قدرة على الإنتاج وسد احتياج حياتها المعيشية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved