الثلاثاء 28 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
التحالف يكثف غاراته على ميليشيات الحوثي وصالح
إنجاز ـ وكالات :
13-06-2015 13:09
 
 
 
 

التحالف يكثف غاراته على ميليشيات الحوثي وصالح


استأنف طيران التحالف قصف مخازن الأسلحة في دار الرئاسة وجبل النهدين وتجمعات ميليشيا الحوثي وصالح في صنعاء، وأفاد شهود عيان لقناة "العربية" أن طيران التحالف قصف عدة منازل تابعة لقيادات المتمردين.

وفي الأثناء قصفت ميليشيا الحوثي أحياء سكنية في منطقة البساتين ومدينة المنصورة في عدن ما تسبب بمقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين بحسب صحافيين محليين في عدن.

كما اندلعت مواجهات عنيفة في منطقة بئر أحمد غرب عدن بعد محاولة تسلل فاشلة قامت بها الميليشيات المتمردة, فيما توعدت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، والذي يضم كلاً من صعدة وعمران وصنعاء وذمار وهي مناطق تعتبر حاضنة المتمردين الحوثيين والمخلوع صالح, توعدوا بشن مزيد من الهجمات ضد المتمردين.

فقد شنت طائرات التحالف أربع غارات جوية على مخازن الأسلحة في جبل النهدين جنوب صنعاء، وأدت الغارات المذكورة إلى سقوط عدد من الحوثيين بين قتيل وجريح.

طيران التحالف استهدف أيضاً منزل على صالح الأحمر شقيق المخلوع صالح في منطقة دار سلم جنوب صنعاء، كما قصف منزل يحي محمد عبدالله صالح أبن شقيق الرئيس المخلوع واستهدف، أيضاً مواقع للحوثيين غربي مأرب.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه ميليشيا الحوثي وصالح استهداف المدنيين في أكثر من منطقة إذ قصفت هذه المليشيات الأحياء السكنية في تعز مما أوقع عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.
وبحسب سكان محليين فإن أحياء الروضة وزيد الموشكي ومحيط ساحة الحرية والجمهوري وكلابة تتعرض لقصف عنيف بالدبابات ومدافع الهاون وتسمع انفجارات قوية في تلك الأحياء.

كما قصفت ميليشيات الحوثي وأخرى موالية لصالح حي الإنشاءات في مدينة الشعب غرب عدن بقذائف كاتيوشا ما أسفر عن إصابة امرأة بجراح خطيرة.

وقصفت ميليشيات الحوثي كذلك أحياء سكنية في منطقة البساتين شمال مدينة عدن مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى مدنيين جراء القصف.

الى ذلك قتل نحو 20 مسلحاً من ميليشيا الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة الشعبية في محافظة الضالع.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved