الإثنين 23 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الشلتي وشايع والألمعي يحكمون أعمال "تشكيل1 " في فنون أبها
إنجاز ـ مازن القرني :
10-06-2015 14:44
 
 
 
 

الشلتي وشايع والألمعي يحكمون أعمال


شرعت لجنة تقييم الأعمال المشاركة في مسابقة "تشكيل1"، التي تنظمها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، في تحكيم الأعمال المشاركة في المسابقة وفق معايير فنية ، تهدف إلى إنصاف جميع الأعمال المشاركة .

وقد تضمنت لجنة التحكيم كل من الفنان التشكيلي المعروف الأستاذ عبد الله الشلتي ،والفنان الأستاذ محمد شايع، والفنان الأستاذ إبراهيم الألمعي ، وهم جميعا ينتمون لمدارس فنية متنوعة ولهم باع طويل في مجال الفن التشكيلي ، كما أن مشوارهم الفني حافل بالعطاء والتميز .

وبحسب مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي، فإن لجنة التحكيم بدأت أعمالها في تحكيم الأعمال المقدمة ، والتي تعد جميعها أعمالاً شابة بحكم أن المسابقة تعنى بمن هم أقل من 35 عاما ، مؤكدا أن الأعمال المشاركة في المسابقة تبشر بخير، وتوجي بوجود حركة فنية تشكيلية شابة مبهرة ، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين ونتائج المسابقة فور الانتهاء من أعمال التحكيم من قبل المحكمين ، فما سيتم التواصل مع الفائزين في حينه ، إضافة إلى إقامة معرض في ختام المسابقة لهذه الأعمال.

وتمنى السروي للجميع التوفيق ، مثنيا على جهود لجنة التحكيم التي تسعى لإعطاء جميع الأعمال المقدمة ذات الاهتمام ، والسعي لفرز الأعمال وفق معايير فنية وتحكيمية تعطي جميع الأعمال حقها .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved