الخميس 24 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. محافظ بلجرشي يتفقد مركز بادية بني كبير
إنجاز ـ محمد أبو راس :
08-06-2015 23:49
 
 
 
 

بالصور .. محافظ بلجرشي يتفقد مركز بادية بني كبير


ضمن الزيارات التفقدية الدورية التي يقوم بها محافظ بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة التي تقضي بالقيام بجولات وزيارات لكافة قرى المحافظة ومراكزها وتلمس احتياجات الاهالي وتقديم افضل الخدمات لهم .

اوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بمحافظة بلجرشي الاستاذ خالد سعيد كرات ان سعادة محافظ بلحرشي قام بزيارة تفقدية صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 1436/8/21هـ لمركز بادية بني كبير وكان في استقباله لدى وصوله رئيس مركز بادية بني كبير الاستاذ راجح بن زيد ورئيس بلدية بني كبير المهندس ماجد حيطان وعدد من المسئولين ومدراء الدوائر الحكومية الخدمية بالمحافظة ومجموعة من الأهالي.

ثم عقد اجتماع بمقر مكتب خدمات البلدية بجرد بدأ بكلمة لسعادة المحافظ رحب فيها بالجميع وشكرهم على تجاوبهم وحضورهم لبحث احتياجات ومتطلبات اهالي مركز بادية بني كبير وأوضح خلال كلمتة ان هذه الزيارات التفقدية تاتي بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة يحفظه الله بالقيام بجولات تفقدية لبحث احتياجات الاهالي وتلبية متطلباتهم وبحث سبل راحتهم . ثم القى رئيس مركز بادية بني كبير كلمة رحب فيها بالمحافظ ومدراء الجهات الخدمية وشكره على اهتمامه وحرصه على المتابعة المستمرة لجميع احتياجات المركز . بعد ذلك ثم فتح المجال لرئيس واعضاء المجلس البلدي ببني كبير لطرح بعض المقترحات والملاحظات والمطالبات امام الجميع ومن اهمها المطالبة بمركز للدفاع المدني ومركز للهلال الاحمر وسرعة انشاء مبنى للمركز الصحي كبير ودعمه بالكوادر الطبية والفنية بدلا من المبنى القديم المتهالك وسرعة توصيل شبكات المياه لاهالي جرد وضواحيها ودراسة عمل سدود للاستفادة منها وكذلك سرعة ترميم جامع جرد واعادة فرشه وتامين مكيفات جديدة وانشاء مصلى للعيدين واعادة سفلتة الطرق الداخلية للقرى ثم جرى الاستماع الى اجابات ومداخلات مدراء الجهات كل حسب اختصاصه .

وبعد الانتهاء من الاجتماع التقى المحافظ بمجموعة من الاهالي واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم ووعدهم ببحثها مع بقية الجهات وتلبيتها وتقديم الخدمات اللازمة لهم باذن .

بعد ذلك توجه الجميع في جولة ميدانية تفقدية حيث تم الوقوف على مشروع اعادة ترميم وتأهيل مبنى مركز بادية بني كبير الجاري تنفيذه الان . كما جرى الوقوف على مشروع بناء مبنى مخفر شرطة بادية بني كبير المجاور لمبنى المركز . بعد ذلك توجه الجميع الى المركز الصحي ومشروع الساحة والملعب الرياضي بجرد والحديقة وملحقاتها كما تم الوقوف على سوق السبت بجرد .

هذا وقد اعرب مسئولي الجهات الخدمية استعدادهم بتلبية جميع احتياجات ومطالب اهالي المركز .
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس واهالي واعيان مركز البادية شكرهم وتقديرهم للمحافظ والمسئولين المرافقين له على هذه الزيارة وعلى حرصهم واهتمامهم .


image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved