السبت 25 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تحت شعار" صيفنا فرحة " الهيئة الملكية بالجبيل تطلق أكثر من (30) برنامج صيفي
إنجاز ـ الجبيل :
08-06-2015 16:40
 
 
 
 

تحت شعار


أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية أمس الأول الأحد (32) برنامج صيفي مشتملة على حزمة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والاجتماعية والتي تمتد حتى تاريخ 23/11/1436 وذلك تحت شعار( صيفنا فرحة).

حيث حفلت الخطة البرامجية الصيفية بعدد من الفعاليات متمثلة في ملتقى التصوير الفوتوغرافي لهواة التصوير، و بصمة صيف للطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية، و وقت المعرفة، وأساسيات السباحة لطلاب المرحلة الابتدائية، وفنيات كرة القدم والطائرة والسلة للمرحلة الابتدائية، ومهارات البلياردو، والتنس طاولة للطلاب المرحلة الابتدائية، ومبادئ الريشة الطائرة لجميع المراحل، وفنون الكاراتيه، والتايكوندو لجميع المراحل، وفرحة نجاح للأطفال، ومهارات الحياة للمرحة المتوسطة والثانوية، وبطولة ( الجت سكي ) “مفتوحة” للشباب، والسلة الرمضانية، والحقيبة المدرسية، وكسوة العيد للأسر المحتاجة، والتفكير الإبداعي للطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية.

وتضمنت الفعاليات أيضاَ سداسيات كرة القدم للشباب، وبرنامج تغيرت في رمضان ، وعيدية الأطفال ، وعيدنا معكم أحلى للمرضى ، وبرنامج الألعاب المائية لجميع المراحل ، وعيدنا وناسة للأطفال، ودورة التطوع( أنا أستطيع) لمرحلة المتوسطة والثانوية، وبطولة الجبيل الثالثة للبولينج المفتوحة، وبرنامج العودة للمدارس، وبطولة الريشة الطائرة، بالإضافة إلى برنامج الأفكار الملهمة للطلاب الكليات. فيما تختتم الفعاليات الصيفية بالجبيل الصناعية بالحفل الإنشادي (2) .

ويحتضن الفعاليات عدد من المراكز والقاعات بالهيئة الملكية بالجبيل وذلك في مركز خدمة المجتمع، والأنشطة التربوية، والمعرفة والإبداع، وجلموده الترفيهي ، والحويلات الترفيهي، ومركز الفناتير الترفيهي، بالإضافة إلى جمعية الجبيل الخيرية، ومصليات العيد ،ومستشفى الهيئة الملكية والنادي البحري، وشاطئ الفناتير، وقاعة المؤتمرات بالفناتير، ومسرح الحويلات.

يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل دأبت على تنظيم هذه الفعاليات في أيام الصيف لتحقيق التواصل الاجتماعي والترفيه عن قاطني المدينة وعن زوارها وخصوصا أن مدينة الجبيل الصناعية من المدن التي تشهد حركة سياحية مكثفة في أيام الصيف لما تمتلكه من خدمات ترفيهية وسياحية تتمثل في شواطئها الجميلة ومتنزهاتها الخضراء وبنيتها التحتية المتطورة.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved