الأربعاء 25 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
متدربو الكليات التقنية في عسير يناشدون المحافظ تخفيض أسابيع التدريب
إنجاز ـ مازن القرني :
08-06-2015 07:20
 
 
 
 

متدربو الكليات التقنية في عسير يناشدون المحافظ تخفيض أسابيع التدريب


ناشد متدربي الكليات التقنية بمنطقة عسير معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والفني تخفيض عدد أسابيع الفصل التدريبي الصيفي بسبب تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة, عوضاً عن معاناتهم مع السكن الذي تزامن مع دخول موسم الصيف في منطقة عسير ويلجأ معه أصحاب الوحدات السكنية والشقق المفروشة إلى إخراج الطلاب منها لتأجيرها بأسعار أعلى أو رفع السعر إلى ما يقارب " 800% " في ظل عدم وجود اسكان خاص بالمتدربين.
وقال المتدربين في رسائل وجهوها إلى مسؤولي المحافظة إن معاناتهم الدائمة مع فصل الصيف لا تنتهي, لكنهم على الأقل يناشدون المؤسسة بتخفيض أسابيع الفصل الصيفي الحالي لينتهي قبل رمضان لا سيما وأن معظمهم أصبح يأتي لمقر التدريب من مسافات تقدر بمئات الكيلومترات, وفي ظل الظروف التي تمر بها المنطقة يتوجب على المؤسسة اتخاذ تدابير احترازية مثلما فعلت جامعة الملك خالد بعد تطور الأحداث على الحد الجنوبي, حيث قامت بتعليق الدراسة في الفصل الصيفي وفتح باب التعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتحويل معظم المناهج المطروحة في الفصل الصيفي إلى الدراسة عبر التعليم الإلكتروني .

مصادر أكدت أن نائب المحافظ د. راشد الزهراني قال بأن الوضع " مطمئن " في عسير, وأن الأمور تسير بوضعها الطبيعي, والفصل التدريبي الحالي سيتم إنهاؤه وفق الجدول الزمني ولو حدث أي تطور في الوضع الأمني فستعمل المؤسسة على اتخاذ الإجراء الأنسب لسلامة المتدربين والمتدربات وكافة منسوبي المؤسسة.

من جهة أخرى زار عدد من المتدربين صباح أمس الأحد إمارة منطقة عسير لطلب التدخل من أجل إنهاء معاناتهم.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved