الإثنين 27 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تقنية الباحة : تعقد برنامج الاصابات المهنية ومصادر الخطر لمدة خمس ايام
إنجاز ـ عادل الزهراني :
07-06-2015 16:23
 
 
بمشاركة 32 ممرض على مستوى الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمملكة
 
 

تقنية الباحة : تعقد برنامج الاصابات المهنية ومصادر الخطر لمدة خمس ايام


ضمن أنشطة وبرامج ادارة السلامة والصحة المهنية بالكلية التقنية بالباحة , أقامت الادارة صباح اليوم الاحد بتنفيذ برنامج الاصابات المهنية ومصادر الخطر بالتعاون مع العيادة الطبية بالكلية ولمدة اسبوع من تاريخ 20/8/1436 هـ بمسرح الكلية .

بدأ القاء بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلية لخدمات المتدربين الاستاذ سفر بن عبدالله الغامدي , رحب فيها بالمشاركين بالدورة , مؤكدا على أهمية عقد مثل هذه الدورات التطويرية لقطاع التمريض بالكليات والمعاهد للحفاظ على سلامه العاملين بالوحدات التدريبية والحفاظ على سلامة الممتلكات العامة والخاصة .

حيث قدم الدكتور حسام عبدالغني عرضا مرئيا تم من خلاله التعريف على مجموعه من الإجراءات والقواعد والنظم في إطار تشريعي تهدف إلى الحفاظ على العاملين بالورش والمعامل التدريبية من خطر الإصابة والحفاظ على الممتلكات العامة والتعرف على مصادر الخطر والوقاية منها في كل مجالات الحياة.

وأكد مدير العلاقات العامة بالكلية الاستاذ عيد بن مرعي الحريتي إن توفير بيئة عمل آمنة من مخاطر الاصابات المهنية وتحديد مصادر الخطر بالمنشئة والتعامل معها بأحدث طرق الوقاية تؤدي الى رفع مستوى الكفاءة والجودة بالوحدات التدريبية , والتقيد بوسائل الوقاية سيؤدي بلا شك إلى الحد من حدوث الإصابات لا سمح الله .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved