الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الدفاع المدني بحائل يدعوا إلى اتباع سبل السلامة
إنجاز ـ صالح الزهراني :
05-06-2015 18:34
 
 
 
 

الدفاع المدني بحائل يدعوا إلى اتباع سبل السلامة


دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل مع حلول إجازة الصيف كافة الإخوة والأخوات إلى اتباع سبل السلامة وأكدت على ضرورة أن تقوم الأسرة بأدوارها تجاه الأبناء وإبعادهم عن كل مايسبب الأذى أو يجلب الضرر لهم .
والحرص على سلامتهم في الاستراحات التي تتوفر فيها أحواض السباحة وبرك المياه مؤكدين للجميع أن دوريات السلامة التابعة للدفاع المدني بمنطقة حائل تتابع باهتمام كافة المواقع التي يقصدها أهالي المنطقة أو زوارها كمناطق الترفيه والاستراحات وصالات الأفراح ومواقع الإيواء السياحي ومواقع التجمعات للتأكد من استيفائها كافة متطلبات الوقاية .
ولأن أحد ركائز السلامة تنطلق من الوعي الوقائي فإننا نأمل من الجميع التواصل مع عمليات الدفاع المدني على الرقم 998 للإبلاغ عن أي ملاحظة تهدد السلامة أو تنذر بوقوع الخطر .

كما دعت الجميع إلى اتباع السلوك الآمن داخل المنزل وإغلاق مصادر الغاز عند المغادرة . والتأكد من سلامة الأجهزة الكهربائية وعدم تركها في وضع التشغيل بصورة دائمة أو عند النوم ونحيط الجميع أن أحد مسببات حوادث الحريق تنشأ من استخدام التوصيلة الكهربائية لعدة أجهزة في ظل رداءة المنتج أو نتيجة وجود اختلاف بين فوارق الجهد، كما أن ارتفاع حرارة مفاتيح تشغيل المكيفات مؤشر لوجود خلل ربما يؤدي للحريق نتيجة ارتخاء مسامير الربط داخل المفتاح أو بسبب وجود عطل يتطلب معه استبدال مفتاح التشغيل .
كما تنبه مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل كافة المسافرين عن طريق البر إلى ضرورة فحص إطارات مركباتهم والتأكد من سلامتها وتوازن الهواء فيها .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved