السبت 25 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
محافظ جدة يكرم المعلمين المتميزين في جائزة جدة للمعلم المتميز
إنجاز ـ زهير الغامدي :
03-06-2015 13:33
 
 
 
 

محافظ جدة يكرم المعلمين المتميزين في جائزة جدة للمعلم المتميز


كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز بمقر محافظة جدة اليوم, المعلمين والمعلمات المتميزين، ولجان التحكيم بالجائزة، ولجنة تحكيم مسابقة “كلنا نقدرك” الفنية للرسومات، ولجنة تحكيم مسابقة “رسالة إلى المعلم”، والجهات المشاركة في رعاية برنامج “أصدقاء المعلم”, ومديري مكاتب التعليم ومنسقي المكاتب، واللجان العاملة في الجائزة واللجنة الإعلامية لجائزة جدة للمعلم المتميز.
ووجه سموه خلال التكريم, الشكر والتقدير لكل من أسهم في دعم أعمال الجائزة منذ انطلاقتها الأولى، مشيراً إلى أن تلك المبادرة المجتمعية من أهالي جدة هي شهادة إضافية على تميز أهلها وحرصهم على تقدير المعلم الذي يستحق أكثر من ذلك, موضحاً أن التكريم رسالة مهمة لجميع المعلمين والمجتمع في ظل ما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام وتقدير ودعم للمعلم والمنظومة التعليمية قي المملكة.
من جانبه رفع المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي, عظيم الشكر والتقدير والعرفان لسمو الأمير مشعل بن ماجد على ما يوليه لرجال التعليم بالمحافظة من كل عناية وتقدير.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved