الجمعة 24 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
400 متدرب ومتدربة يختتمون ملتقى"ضوء1" في #فنون_أبها ..(صور)
إنجاز ـ مازن القرني :
03-06-2015 13:07
 
 
 
 

400 متدرب ومتدربة يختتمون ملتقى



اختتم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، مساء أمس الثلاثاء في قرية المفتاحة ، فعاليات ملتقى "ضوء الأول " الذي نظمته لجنة التصوير الضوئي بالجمعية على مدى الثلاثة أيام الماضية، وسط حضور كثيف تجاوز نحو 400 متدرب ومتدربة ، كانوا قد التحقوا بخمس ورش تدريبية متخصصة في التصوير الضوئي على مدى أيام الملتقى الثلاثة .
وكان مدير فنون أبها الأستاذ أحمد السروي ، كرم مدربي الملتقى في ختام الورش التدريبية ، وسليم المتدربين والمتدربات شهادات معتمدة تخص كل ورشة تدريبية على حدة .

من جهته قدم السروي شكره لكل من ساهم في إنجاح الملتقى ، وعلى رأسهم الشريك الاستراتيجي في الفعالية "مجلس شباب عسير " ، مؤكدا أن الإقبال الكبير على الورش التدريبية من قبل فئة الشباب والشابات ، يعد مؤشرا حقيقيا على مدى نجاح وفاعلية الملتقى ، الذي جاء لتلبية احتياجات أبناء وبنات المنطقة ممن يعشقون العدسة ويبحثون عن تطوير أدواتهم وفق معطيات ممنهجة ومدروسة.

واعتبر السروي ما تقوم به الجمعية من أنشطة وفعاليات تجاه خدمة فئة الشباب في عسير ، ترجمة حقيقية لتوجيهات سمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، على أرض الواقع ، مشيدا بالدعم اللا محدود من سموه الكريم لأنشطة الجمعية وفعالياتها ، التي تتسم ولله الحمد بالجودة والنوعية ، مؤكدا أن برامج الجمعية في شتى أقسامها تسعى لتلبية احتياجات مستفيديها وتحقيق تطلعاتهم .

من جهته ذكر منسق لجنة التصوير الضوئي في الجمعية الفنان طارق آل زاهر أن الملتقى تضمن خمس ورش تدريبية على مدى ثلاثة أيام ، وكانت عبارة عن ورش متخصصة ونوعية في تصوير الطبية والتصوير الصحفي ، والتصوير الإعلاني "تصوير السيارات " ، والتصوير الأبيض والأسود ، والمعالجة والأرشفة ، مؤكدا على أنه قام على تنفيذ هذه الورش عدد من المدربين الشباب المعروفين في المنطقة ، ومن أصحاب التجارب والخبرات الجيدة كل في مجاله .
وأضاف ، يعد الملتقى بحول بداية الانطلاق نحو ملتقيات وبرامج نوعية أخرى قادمة ، وقد قمنا برصد احتياجات المتدربين في الملتقى لتقديم برامج تدريبية مستقبلية تناسب احتياجاتهم في مجال التصوير الضوئي ، وسنكون بإذن الله تعالى على الموعد في فنون أبها مع عشاق العدسة في منطقة عسير .

يذكر أن الملتقى انطلق مساء الأحد في مقر مجلس شباب عسير في قرية المفتاحة ، واستمرت فعالياته على مدى ثلاثة أيام ، واتسم الملتقى بالحضور والتفاعل الكثيف ، وجودة التنظيم من قبل القائمين بأعمال التنسيق والإعداد .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved