الأربعاء 26 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
الأمير عبد الله بن مساعد يزور مقر سفارة المملكة في كندا
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
02-06-2015 23:10
 
 
 
 

الأمير عبد الله بن مساعد يزور مقر سفارة المملكة في كندا


قام صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود يوم الاثنين 14 شعبان 1436هـ الموافق 01 يونيو 2015م بزيارة لمقر سفارة خادم الحرمين الشريفين بأوتاوا حيث أستقبلة السفير نايف بن بندر السديري سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا وأعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة.

وتحدث سموه عن مجالات التعاون بين المملكة العربية السعودية ودولة كندا وسبل تطويرها خصوصاً في المجال الرياضي. وأشار سموه إلى دور السفارة في رعاية المواطنين في الخارج وربطهم بالوطن موصياً جميع أفراد السفارة بالحرص على خدمة المواطنين والوقوف على مشاكلهم والعمل على حلها مذكراً اياهم بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بأن لا فرق بين مواطنِ وآخر ، ولا بين منطقة وأخرى ، فأبناء الوطن متساوون في الحقوق والواجبات .
وشكر سمو الأمير خلال اللقاء موظفي السفارة على التفاني بالعمل وعلى رأسهم السفير السديري وأوصاهم بالتحلي بروح وثقافة الإنتماء الوطني والاستمرار مؤكداً على أهمية دور البعثات الدبلوماسية في تنمية العلاقات مع الدول الصديقة .


وبنهاية اللقاء قدم السفير السديري هدية لسموه عباره عن مجسماً لباب الكعبة كما عبر أعضاء السفارة عن شكرهم وامتنانهم لزيارة سموه الكريم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved