السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"طرق الباحة " : إغلاق وصيانة عدد من الطرق بسبب الأمطار الغزيرة
إنجاز ـ عادل الزهراني :
02-06-2015 22:56
 
 
فرق الصيانة للطرق تعمل على مدار الساعة
 
 




أوضح الناطق الاعلامي للطرق والنقل بمنطقة الباحة , المهندس مسفر المالكي , أن الإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة الباحة تلقت عدد من البلاغات الواردة من عمليات الدفاع المدني والمرور بمحافظة المندق ومحافظة بلجرشي وذلك جراء تساقط الأمطار والتي شهدتها المنطقة اليوم الثلاثاء الموافق 1436/8/15 وتضمنت تلك البلاغات قفل لبعض العقبات احترازيا وتساقطات للاتربة والأحجار الصغيرة على اسطح بعض الطرق ومن تلك الطرق التي شملتها الصيانة خلال الساعات الماضية :

- عقبة ذي منعا تم إقفالها احترازيا لمدة ساعة وقت هطول الأمطار بعد بلاغ مرور محافظة المندق وتم فتح حركة السير بعد التأكد من سلامة الطريق .
- وداي ضيان بمحافظة المخواه والذي تأثر الطريق الترابي من جريان الوادي وستعاود الفرقة الترابيه بالمحافظة بفتح الطريق هذه الليله بعد توقف جريان الوادي .
- طريق الباحة المندق وجود تجمعات لبعض المواد من الأتربة والأحجار الصغيره وتم إزالتها من قبل فرق الصيانه والحركه مستمرة .
- عقبة حزنة أغلقت احترازيا وتقوم حاليا فرق الصيانه بازالة المواد والأتربة وتم فتح حركة السير بعد التأكد من سلامة الطريق .
_ طريق بلجرشي ابها مركز بالشهم ومركز شرى تجمعات للاتربة والحجارة الصغيره وتم إزالتها من قبل فرق الصيانه والحركه مستمرة .
- عقبة الابناء تم إقفالها احترازيا بعد مرور السيل بوادي الخيطان واعيدت فتح حركة السير بعد التأكد من سلامة الطريق .
- طرق محافظة اضم الواقعه ضمن صيانة إدارة طرق الباحه والتي لم تتأثر ولله الحمد بعد هطول الأمطار والسيول .

وأكد المهندس " المالكي " : أن فرق الصيانه للطرق تعمل على مدار الساعة وفق التوجيهات والتعليمات ومتابعة مدير عام الادارة المهندس جمعان شلاش ومسؤولي الوزارة وأنه ولله الحمد لم يحدث على الطرق التابعة لإشراف الوزارة اي أضرار كبيره كما نهيب بقائدي المركبات أخذ الحيطه والحذر عند القياده على الطرق وقت هطول الأمطار سائلين الله السلامة للجميع .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved