الثلاثاء 28 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الهلال الأحمر : عدد من الاصابات في حوادث متفرقة بمنطقة الباحة
إنجاز - محمد أبو راس :
01-06-2015 23:16
 
 
 
 

الهلال الأحمر : عدد من الاصابات في حوادث متفرقة بمنطقة الباحة


صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني ان فرق الهلال الأحمر بالمنطقة باشرت اليوم الإثنين ١٤ / ٨ / ١٤٣٦ هـ، 6 حوادث مرورية احدها كان حادث انقلاب والبقية حوادث تصادم .

حيث بين الزهراني ان غرفة عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً في تمام الساعة ٦،٣٥ صباحا عن حادث انقلاب في محافظة قلوة (بجوار مجمع مدارس تحفيظ القران بالكدامه) ونتج عنه إصابة واحدة خطيرة ونقلت عن طريق فرقة اسعاف قلوة الى مستشفى قلوة العام

وبين ان الحادث الثاني كان في الساعة ٩،١٣ صباحاً وهو عبارة عن تصادم في الاثمه بالباحة امام بنك الراجحي ونتج عنه اصابة واحدة وصفت بالمتوسطة وقامت الفرقة بنقل الحالة الى مستشفى الملك فهد.

واضاف الزهراني ان حادث تصادم وقع عند محطة نشمه بالمخواة الساعة ٩:٤٩ صباحاً ، و تم توجيه فرقة اسعاف المخواة للموقع ، ونتج عنه اصابتان متوسطة وتم نقلها إلى مستشفى المخواة.

كما أبان الزهراني ان حادث تصادم وقع في الاحسبة عند المشتل وتصادف مع انتقال فرقة المخواة الى الحادث السابق في نشمه والذي سبقه بـ ٤ دقائق ، و تم توجيه فرقة الهلال الأحمر بالمظيلف لمباشرة الحادث ونقل الحالة.

كما ورد بلاغ عند الساعة ١٢،٢٠ يفيد بوجود حادث تصادم على طريق جرب بعد حجز المرور مخلفاً اصابة واحدة متوسطة نقلت إلى مستشفى العقيق العام .

وافاد كذلك عن وقوع حادث تصادم بجوار محطة الجبل (طريق المخواة - المظيلف ) في تمام الساعة ٠٥:٢٢مساءً ونتج عنه ٦ اصابات ،خمس اصابات وصفت بالمتوسطة ، واصابة واحدة خطيرة ، حيث نقلت فرقة اسعاف المخواة اصابتين متوسطة وخطيرة، بينما نقلت فرقة اسعاف قلوة اصابتين متوسطة واسعاف الدفاع المدني قام بنقل اصابتين والحالات جميعها تم نقلها الى مستشفى المخواة العام .

بينما فرقة الهلال الأحمر بالحجرة تمركزت في مثلث الشعراء ، وبين ان وزارة الصحة شاركت بفرقتين بدون نقل اصابات وايضاً فرقة اسعاف المظيلف شاركت بدون نقل اصابات .
image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved