الجمعة 26 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
معالي محافظ الطائف يدشن فعاليات #صيف_الطائف_36 يوم الخميس المقبل
إنجاز ـ زهير الغامدي :
01-06-2015 17:16
 
 
تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة
 
 

معالي محافظ الطائف يدشن فعاليات #صيف_الطائف_36 يوم الخميس المقبل


تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة , يدشن معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر مساء يوم الخميس المقبل حفل انطلاق فعاليات صيف الطائف 36.

هذا وقد انهت اللجنة المنظمة للحفل من كافة الاستعدادات لانطلاق الحفل والذي سيقام بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية.. ويشمل برنامج الحفل بداية على القرآن الكريم, ثم كلمة الأهالي يلقيها الدكتور عائض الزهراني, بعدها قصيدة شعرية عن الطائف للشاعر محمد غازي الشيباني, ثم كلمة أمين أمانة محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج, ثم أوبريت عن الطائف.

كما سيرافق مهرجان صيف الطائف هذا العام مهرجان اللوزيات والتوت, ويعتبر حفل صيف الطائف 36 تدشينا لبرامج وفعاليات الصيف بالطائف لهذا العام, والتي أعتمدها معالي محافظ الطائف, وتأتي ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية, وستقام فعاليات الصيف هذا العام والتي تستمر حتى نهاية شوال المقبل, في عدد من المنتزهات, ويشارك فيها عدد من الجهات الحكومية والخاصة, وتشمل الفعاليات والبرامج كافة شرائح الأسرة كالمسابقات والفنون الشعبية والأمسيات الشعرية, والألعاب, وغيرها من البرامج والفعاليات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved