الثلاثاء 22 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالفيديو والصور.. خادم الحرمين يشرف حفل أهالي منطقة مكة المكرمة
إنجاز ـ مكة ـ متابعات :
01-06-2015 01:12
 
 
 
 

بالفيديو والصور.. خادم الحرمين يشرف حفل أهالي منطقة مكة المكرمة


شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء يوم أمس (الأحد) الحفل الكبير الذي أقامه أهالي منطقة مكة المكرمة، احتفاءً بتوليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

ولدى وصول خادم الحرمين مقر الحفل على طريق مكة - جدة السريع كان في استقباله الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، والأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المساعد للحقوق.

عقب ذلك، التقى خادم الحرمين الشريفين محافظي منطقة مكة المكرمة وعددًا من الأهالي الذين اصطفوا للترحيب به، قبل أن يأخذ مكانه في المنصة الرئيسية، ليُعزف السلام الملكي، ثم بُدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

وخلال الحفل، ألقى الدكتور راشد الشريف وصالح كامل ورئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء بنت رضا جمل الليل في كلمة مسجلة لها، كلمات رحبوا فيها بمقدم خادم الحرمين، قبل تقدم مجموعة من الأطفال ينثرون الورد ترحيبًا بخادم الحرمين وتشرفوا بالسلام عليه.

وشاهد خادم الحرمين الشريفين والحضور عروضاً وأهازيج شعبية وسط تشكيلة متنوعة بالصوت والضوء شارك فيها 900 شاب، إضافة إلى عمل درامي أداه عدد من الفنانين، ثم تسلم الملك سلمان هدية تذكارية من أهالي منطقة مكة المكرمة عبارة عن مجسم لباب الكعبة المشرفة، سلمها عبدالرحمن فقيه.

وتجول خادم الحرمين في المعرض المعد بهذه المناسبة، حيث اطلع على مجسمات تحكي تاريخ مكة المكرمة، كما شاهد عدداً من المشروعات التطويرية والتنموية التي تنفذها الحكومة، وتجول في معرض الأسواق الشعبية التي تشتهر بها مكة المكرمة، وشاهد ما تحتويه من صناعات وحرف يدوية، ومأكولات شعبية، ثم شرف حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة، قبل أن يغادر الحفل متوجهاً إلى جدة.

فيديو : https://www.youtube.com/watch?v=kGsMPbXj5R0


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved