السبت 19 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شركة مكة للنقل المدرسي بعسير تكرم منسوبيها
إنجاز ـ عبده السلامي :
01-06-2015 01:01
 
 
 
 

شركة مكة للنقل المدرسي بعسير تكرم منسوبيها


شهد المدير العام للتعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان الخميس الماضي ،حفل تكريم عدد من القيادات التعليمية بالإدارة، وكل من أسهم في إنجاح برامج النقل المدرسي لهذا العام من مشرفين ومشرفات و موظفين وسائقين ، والذي نظمته شركة مكة للنقل المدرسي في بيت الطالب بمقر الإدارة في أبها ، بحضور المساعد للشؤون المدرسية بتعليم المنطقة الأستاذ محمد عريدان ، ومدير إدارة خدمات الطلاب في الإدارة الأستاذ علي صهفان ,وعدد من مديري وموظفي الإدارة ومتعهدي النقل والسائقين المكرمين .

من جهته أعرب آل كركمان عن شكره لشركة مكة للنقل على هذه البادرة الطيبة لتكريم العاملين معها في إنجاح برامج النقل التعليمي لهذا العام، مؤكداً أن العاملين في الإدارة يعملون كفريق عمل متكامل، بهدف الوصول إلى النجاح ، وتحقيق ما تصبو إليه الإدارة من أهداف بناءة ، مثنياً على جهود فريق العمل في الشؤون المدرسية، وتذليلهم لكل الصعوبات التي واجهتهم .

وفي ذات السياق قدم المدير الإقليمي لشركة مكة للنقل التعليمي بعسير الأستاذ مبارك بن حمد الشهراني ، شكره وتقديره لمدير عام التعليم في عسير ، والقيادات التعليمية في الإدارة ، على دعمهم المستمر للشركة ،و مشاركتهم الفاعلة في إنجاح برامج النقل لهذا الموسم ,وأشار في كلمة له بهذه المناسبة إلى أن الشركة كرمت الطالب المتميز عبد العزيز الشهراني، وولي أمره الحاصل على المركز الرابع عالميا بمسابقة انتل ايسف .

كما أشار مدير إدارة خدمات الطلاب بتعليم عسير الأستاذ علي صهفان، إلى الجهود المبذولة من قبل الإدارة بتوجيه وعناية من المدير العام للتعليم ، في كل ما يختص بالنقل المدرسي وخدمة الطلاب والطالبات.

وذكر آل صهفان بأنه يتم نقل أكثر من 70 ألف طالب وطالبة يومياً في مختلف مدارس عسير , مشيرا إلى أنه تم زيادة 4000 مقعد للمخصص العام للسنة القادمة لسد العجز , وأشاد بجهود شركة مكة لنقل الطالبات التي تنقل اكثر من عشرة ألاف طالبة في أبها وتهامة ومركز الشعف والعرين ، موضحاً أنه سيتم ربط برنامج النقل مع نظام نور، ابتداء من العام القادم ، لتتمكن من خلال المدارس من حصر احتياجهم من خلال النظام .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم كل المساهمين في إنجاح برامج النقل المدرسي من إدارات وموظفين ومتعهدي نقل وسائقين وتوزيع الهدايا والشهادات من قبل راعي الحفل.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved