الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
فنون أبها تعرض "بائع الحميص " على مسرح الجمعية غداً
إنجاز ـ مازن القرني :
31-05-2015 23:10
 
 
 
 

فنون أبها تعرض


تعرض لجنة الفنون المسرحية في فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها عند التاسعة من مساء غد الاثنين، العرض المسرحي "بائع الحميص " على مسرح الجمعية في قرية المفتاحة بأبها .
من جهته أوضح مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي أن العمل يعد قراءة فلسفية في واقع متغير ، وهو من تأليف سيدة المسرح السعودي الدكتورة منحة عبد الله ، و سينوغارفيا وإخراج محمد عبد التواب فيما يؤديه على خشبة المسر كل من الممثل المسرحي متعب آل ثواب ومحمد الربعي .
وأضاف السروي يعمل على تنفيذ هذا العرض فريق عمل متكامل من لجنة الفنون المسرحية في الجمعية، وعدد من المواهب الشابة ،حيث يشارك في العمل على الصوتيات عبد العزيز عدوس وفني الإضاءة نواف المازني ،وفي تأليف الموسيقى أحمد هاشم ،ويدير العمل إنتاجيا محمد الشوقبي، وفي خدمات الإنتاج علي آل عقيلة وعامر المحجاني، ومساعد المخرج محمد آل مبارك .

من جهته قال منسق لجنة الفنون المسرحية في الجمعية الأستاذ متعب آل ثواب :" أن العمل يعد امتدادا لسلسلة أعمال مسرحية تستهدف فئة الشباب في المنطقة ، وتقدم مواهب شابة يستهويها المسرح وتعمل على تطوير الحراك المسرحي في المنطقة ".

وأضاف آل ثواب ، هذا العمل يشرف عليه المخرج المسرحي ومدير فنون أبها الأستاذ أحمد السروي ، وهو عراب المسرح الحقيقي في منطقة عسير ، والداعم الأول لأنشطة المسرح والمواهب الشابة في المنطقة .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved