الإثنين 20 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
بسبب خلاف عائلي .. ابن يطعن والده في محافظة المندق
إنجاز ـ سمير الزهراني :
29-05-2015 19:28
 
 
 
 

بسبب خلاف عائلي .. ابن يطعن والده في محافظة المندق


أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد/ سعد صالح طراد لـ "إنجاز ", أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم الجمعة الموافق ١١ / ٨ / ١٤٣٦هـ ورد لغرفة العمليات بشرطة محافظة المندق إتصال هاتفي من مواطن مفاده بأن والده يهدده بواسطة سلاح رشاش وفور تلقي البلاغ تم إنتقال الجهات الأمنية لمنزل المبلغ وجد المُبلغ الذي يبلغ من العمر ( ٢٢ عاماً ) .

وأضاف العقيد "طراد " : أن المُبلغ أفاد بأنه قام بطعن والده بسكين داخل المنزل بسبب منع والده له من الخروج من المنزل وتهديده لفظياً بإطلاق النار عليه برشاش في حال خروجه من المنزل وأن والده تم نقله للمستشفى عن طريق أحد إخوته .

وأكد العقيد "طراد " : أنهتم التحفظ على المُبلغ والإنتقال للمستشفى وأتضح تعرض الوالد البالغ من العمر ( ٥٦ عاماً ) لطعنه بالجانب الايمن وحالته مستقره ولله الحمد ونوم بالمستشفى ، وبسماع أقواله أفاد بتعرضة للطعن بسلاح ابيض ( سكين ) من قبل أبنه بسبب خلاف عائلي ، وأن أبنه يعاني من حاله نفسية ، وأنكر تهديده لأبنه .

هذا وقد تم إيقاف الأبن وإشعار الجهات المختصة لإستكمال إجراءات التحقيق .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved