الجمعة 21 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
خلال ثلاثة أيام : حالة وفاة وأكثر من (25) إصابة في (11) حادثاً مرورياً بالباحة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
28-05-2015 23:57
 
 
 
 

خلال ثلاثة أيام : حالة وفاة وأكثر من (25) إصابة في (11) حادثاً مرورياً بالباحة


صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، عماد منسي الزهراني، أن فرق الهلال الاحمر بالمنطقة تلقت خلال الثلاثة أيام الماضية إحدى عشر بلاغاً لحوادث مرورية وقعت في مواقع وأوقات مختلفه.

حيث بين " الزهراني " أن فرق الهلال الأحمر تلقت بلاغاً عند الساعة 23:25 يفيد بوقوع حادث تصادم بالعقيق قبل خدعة بإتجاه جرب حيث نتج عنه إصابة واحدة خفيفة نقلت لمستشفى العقيق العام.

أما البلاغ الثاني فكان عند الساعة 06:45 عبارة تصادم بين سيارتين بقلوة – البدوان بعد النفق بإتجاه المخواة قامت الفرقة بنقل حالة واحدة متوسطة لمستشفى قلوة العام .

وأضاف " الزهراني " أن حادثاً أخر وقع بالمخواة بجوار محطة خلف بن جمعان يسار بإتجاه يبس الاثنين عند الساعة 07:09 نتج عنه إصابة واحدة خفيفة نقلت لمستشفى المخواة العام.

كما أبان " الزهراني" أن حادث إنقلاب بالمندق بقرية مسير نتج عنه ثلاث إصابات إصابة مع الدفاع المدني وإصابتان متوسطة نقلت لمستشفى المندق العام وذلك عند الساعة 8:41.

كما ورد بلاغ عند الساعة 12:14 يفيد بوجود حادث تصادم ببني فروة بعد سيوبر ماركت مرحبا مخلفاً إصابتين بسيطة نقلت لمستشفى الملك فهد.
وفي نفس السياق وقع حادث تصادم بالمندق – مفرق بالحكم وذلك عند الساعة 6:31 م نتج عنه حالتان خطيرة والأخرى متوسطة وتم نقلهما مع الفرقة .
كما ورد بلاغ عن حادث انقلاب عند نزول الاشتي - طريق الاطاوله - الباحة وحسب إفادة الشرطة عن تعدد الإصابات وتم على الفور توجيه ثلاث فرق وقيادي للموقع وعند المسح تبين عن أن البلاغ كان كاذباً كان ذلك عند الساعة 2:18 ص.

اما الحادث الآخر فكان عبارة عن إنقلاب بقرية العوفة بالمخواة بإتجاه الباحة مخلفاً 4 إصابات ثلاث بسيطة تم نقلها عن طريق ذويها أما الرابعة فكانت خطيرة تم نقلها عن طريق الفرقة لمستشفى المخواة العام، كان ذلك عند الساعة 9:14 .

أما حادث الإنقلاب الآخر فكان عند طلوع الملد مقابل محطة السياري تم نقل حالة متوسطة لمستشفى الملك فهد وذلك عند الساعة 14:39.
وأضاف الزهراني بأن بلاغاً ورد عند الساعة 16:30 يفيد بوقوع حادث إنقلاب على طريق نجل المخواة مخلفاً حالة وفاة وحالتان وصفت بالبسيطة تم نقلها عن طريق مواطن وذلك قبل وصول الفرقة.

وأفاد كذلك عن وقوع حادث تصادم + احتجاز شرى - قذانة نتج عنه ثلاث اصابات في الموقع اصابتين متوسطة واصابة خطيرة نقلت فرقة مركز شرى اصابتين متوسطه وخطيره .

كما نقلت فرقة اسعاف بالجرشي اصابة متوسطه وقت البلاغ ٢:٢٧ نقلت لمستشفى بالجرشي .
أما عند الساعة / ١١:١١صباحاً وقع تصادم بالمخواه - قبل قرية ذي عين ,نتج عنه اصابه واحده متوسطه نقلت المستشفى المخواة.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved