الأربعاء 22 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
بالصور .. محافظ بلجرشي يتفقد قرى ومشاريع ومنتزهات بني كبير
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
27-05-2015 23:40
 
 
 
 

بالصور .. محافظ بلجرشي يتفقد قرى ومشاريع ومنتزهات بني كبير


قام سعادة محافظ بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي بزيارة تفقدية لمركز بني كبير .

ومن جانبه اوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بمحافظة بلجرشي الاستاذ خالد سعيد كرات انه فور وصول المحافظ ومرافقيه لمقر المركز الحضاري ببني كبير كان في استقباله رئيس مركز بني كبير الاستاذ هزاع ناصر والشيخ عثمان بن سويعد شيخ قبيلة بني كبير ورئيس بلدية بني كبير المهندس ماجد حيطان ومدير مكتب التعليم ببلجرشي الاستاذ سعيد بن علي ومدير كهرباء بلجرشي المهندس محمد جارالله والمشرف الاداري على المراكز الصحية ببلجرشي المكلف الاستاذ دخيخ سعيد ونائب مدير فرع المياه ببلجرشي الاستاذ فيصل صالح ومدير الشئون التنموية بالمحافظة الاستاذ فهد علي عثمان .. ثم جرى عقد اجتماع بقاعة الاجتماعات بمقر المركز الحضاري وبدأ الاجتماع بكلمة لسعادة المحافظ رحب فيها بالجميع وشكرهم على تجاوبهم وحضورهم لبحث احتياجات ومتطلبات اهالي مركز بني كبير .

كما اوضح بن كرات ان سعادة المحافظ اوضح ان هذه الزيارات تاتي بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة يحفظه الله بالقيام بجولات تفقدية لبحث احتياجات الاهالي وتلبية متطلباتهم وبحث سبل راحتهم . ثم القى رئيس مركز بني كبير كلمة رحب بها بسعادة المحافظ ومدراء الجهات الخدمية وشكره على اهتمامه وحرصه على المتابعة المستمرة لجميع احتياجات المركز . بعد ذلك قدم رئيس البلدية عرضا مرئيا عن المشاريع البلدية القائمة والجاري تنفيذها حالياً. ثم فتح المجال لرئيس واعضاء المجلس البلدي لطرح بعض المقترحات والملاحظات والمطالبات امام الجميع . وجرى الاستماع الى اجابة مدراء الجهات كل حسب اختصاصه.

واضاف بن كرات انه بعد الانتهاء من الاجتماع توجه الجميع في جولة ميدانية تفقدية حيث تم الوقوف على المدينة الصناعية ومراحل العمل بها ثم جرى الوقوف على المدينة الرياضية التي تنفذها البلدية وقد وعد رئيس البلدية بالانتهاء منها خلال شهر من تاريخه . بعد ذلك تم التوجه على بعض الطرق الجاري فتحها والاطلاع على بعض القرى التي تم اعادة السفلتة بها . ثم جرى زيارة القرية التراثية بقرية العبادل والتي تقوم البلدية بتحسينها ورصف الطرق بالحجارة الطبيعية وانارتها والمحافظة على مبانيها وذلك بالتنسيق مع هئية السياحة في ذلك . وقد ابدى المحافظ ومرافقيه اعجابهم الشديد بالعمل المميز في هذه القرية وما تميزت بالشكل التراثي الرائع يعكس الماضي الجميل . وسيتم العمل على الاستفادة منها وذلك باستثمارها وجعلها قرية تراثية يرتادها المصطافين والزائرين وفتح المحلات التي تتوفر بها الاكلات الشعبية عن طريق برنامج الاسر المنتجة .

بعد ذلك وقف المحافظ على شكوى بعض المواطنين في قرية الغبر والذين يعانون من سوء الطريق المؤدي الى منازلهم وتضررهم من السيول اثناء هطول الامطار ودخول المياه لمنازلهم .. وقد تم اتخاذ بعض المقترحات والحلول من قبل البلدية بالتنسيق مع ادارة الطرق لايجاد حل المشكلة بشكل عاجل لانهاء معاناة المواطنين المتضررين .

واشار بن كرات ان المحافظ ومرافقيه وقفوا ايضا على المنتزهات ببني كبير لمشاهدة الاستعدادات لموسم صيف هذا العام 1436هـ. حيث كانت جهود البلدية واضحة وملموسة في تجهيز المنتزهات وصيانة الجلسات ودورات المياه بشكل متميز . وزيادة المسطحات الخضراء . وصيانة وزيادة عدد العاب الاطفال .
وفي نهاية الزيارة عبر رئيس مركز بني كبير عن خالص شكره وتقديره لسعادة المحافظ على هذه الزيارة الغير مستغربة منه حيث تعود اهالي بني كبير على حرصه ومتابعته المستمره لتحقيق كافة جميع متطلباتهم واحتياجاتهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مصالحهم .
واضاف بن كرات ان سعادة المحافظ قدم شكره وتقديره لرئيس المركز وشيخ القبيلة ورئيس البلدية والمجلس البلدي على حسن الاستقبال وعلى جهودهم الواضحة في مجال عملهم . كما قدم شكره ايضا لمدراء الجهات الخدمية المشاركين في هذه الجولة على جهودهم وحرصهم وتجاوبهم كما اكد عليهم المحافظ بضرورة متابعة الملاحظات التي وردت خلال الاجتماع والجولة لتقديم افضل الخدمات للاهالي .


image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved