الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
مُعلمات الباحة يُطالبن تدخل معالي وزير التعليم ( عبر وسائل التواصل الاجتماعي )
إنجاز ـ الباحة :
26-05-2015 22:42
 
 
 
 

مُعلمات الباحة يُطالبن تدخل معالي وزير التعليم  ( عبر وسائل التواصل الاجتماعي )


عبّر عدد من معلمات تعليم منطقة الباحة " قطاع الوسط " في رسالة واتس آب تم تناقلها بشكل واسع هذا اليوم وكذلك عبر هاشتاق تحت اسم : #تظلم_معلمات_الباحه_قطاع_الوسط .

وحمل الهاشتاق توضيح للرسائل المتداولة عبر الواتس آب , كما تم نشر صور حول طلب إشراف مكتب الوسط لسرعة تعديل درجة الأداء الوظيفي ، أو اثبات درجة الأداء الوظيفي بالشواهد وكذلك التواصل مع المشرفات لتعديل درجات الأداء الوظيفي وفي ختامها بعبارة ( علماً أن الاجازة مرتبطة بإعتمادكن للأداء الوظيفي ) حسب ما تم نشره اليوم .

بعض المعلمات تفاجأن بمطالبة تعديل الأداء في هذا الوقت المتأخر من العام الدراسي , علماً بأن الأداء أعتمد منذ تسجيل حركة النقل الداخلي لهذا العام , كما أن المفترض ذكر تلك الآلية الجديدة والتي جاءت في وقت متأخر من هذا العام أن تأتي منذ وقت مبكر وبمتابعة من المشرفات .

كما جاء في الرسالة إعتراف بإجبار المعلمات اللواتي يعمل في الميدان بعمل دورات تدريبية رغم أن الدورات مكلفين بها المشرفات التربويات نظير انتدابات حصلن عليها خارج المنطقة .


وجاء في الرسالة التي تم تداولها عبر الواتس آب و تويتر هذا اليوم :
إليك نرفع نحن معلمات الباحة ومن جميع التخصصات ومن كافه المراحل فلا تعلم ما فعله بنا مكتب الاشراف ومشرفات منطقتنا بالأداء الوظيفي نحن لا نريد درجات الدنيا وانما اجرنا وثوابنا عند الله عز وجل اهملوا يا سيدي طالباتنا وهن اساس ومحور العملية التعليمية اجبرونا على عمل اداء دورات تدريبيه ونحن نعلم جيدا ان هذا من صميم عملهن وليس للمعلمة اي حق بأداء دوره للمعلمات فهن من يذهبن للسفر ويأخذن الدورات والمبالغ المالية ونحن نؤديها اي عدل هذا؟؟؟!

سيدي نحن لا نتعرض على مؤشرات توضح لنا عملنا من بداية العام الدراسي ونلتزم بها لكن لم يتبق سوى القليل وهن يطالبن بالكثير ورش عمل- دورات -دروس تطبيقيه ونسوا طالباتنا الأمانة العظمى التي هي بين ايدينا ويعترضن على أداتنا الوظيفية التي وضعت من قبل مديراتنا اللاتي يتواجدن معنا من بداية العام ويلاحظن اعمالنا والله خير الشاهدين على ما قمنا به من مشاريع وانشطه ومشاركات في جميع المجالات ومديراتنا الان مطالبات بخسف الاداء الوظيفي لنا وتجاهل جهودنا طوال العام والادهى يا سيدي هو تهديدهن لنا بعدم التمتع بالإجازة التي هي من وزارتنا الفاضلة نأمل من الله ثم من سعادتكم النظر في اشراف منطقتنا منطقة الباحة فيما نعانيه من ظلم واجحاف من قبل اشراف المنطقة ومشرفات المواد الدراسية وجزاكم الله عنا خير الجزاء سيدي


image image


 
  
 

         


التعليقات
#4708 [عبدالله مكني .فنان تشكيلي]
3.00/5 (2 صوت)

27-05-2015 07:25
نتمنى من وزير التعليم سرعة محاسبة ادارة التعليم


#4715 [أم ليان]
1.00/5 (1 صوت)

27-05-2015 15:40
حسبنا الله عليكم يا تعليم الباحة ويا مشرفات

كأننا نعمل تحت كفالتكم وكأن رواتبنا من جيوبكم ماهذا التسلط الغير مسبوق ألقوا نظرة على الاشراف في كل مكان وطرق تعاملهم مع المعلمات والله أنكن تحتاجون دورات في طريقة التعامل مع الآخرين ومعظمكن يا مشرفات لم تصل الى الاشراف الا بواسطة والشهادات خير دليل لذلك ولكن اتقوا دعوة المظلوم هذا عملكن في الدنيا ولكن فيه حساب في الاخرة والله العظيم لن اسامح كل مشرفة اضرت بي وحسابي معها عند ملك السموات والارض عند العزيز الجبار .

لكن الدنيا ولنا الاخرة نقتص منكم ومن اساليبكم واعمالكم . نعمل طوال العام وفي نهايته تتدخلون في تعديل الدرجات أين كنتم من بداية العام الدراسي من وجهكم بهذا الاسلوب الغير تربوي في المعاملة مع المعلمات حسبنا الله ونعم الوكيل سيؤتينا الله من فضله .


#4817 Saudi Arabia [معلمة]
1.00/5 (1 صوت)

12-06-2015 01:19
لعل الاداء الوظيفي هو الورقة الرابحة لدى ادارة الباحة لرفع ضغط وسكر المعلمة .. مع العلم بأن المعلمة لاتستفيد اطلاقا من حضور المشرفة ولا تخرج بأقل توجيه يمكن أن يساهم في النمو المعرفي لديها .. ولا تقوم المشرفه باطلاع المعلمة او توقيعها على سجل درجات الاداء لتأخذ صورة عن تقييم مشرفتها لها .. قلق ياادارة الباحة تعاملوا معنا بمصداقية .. نريد ان تفهموا أننا متعلمات وندرك حقوقنا لايعني اننا نستمع ونشاهد اننا رضينا بالوضع ان سكوتنا فقط لاننا ندرك الرسالة السامية التي نؤديها في ظل الفساد الذي نعيشة .. يكفي اننا نصرف على مدارس المنطقة من جيوبنا والله لنقاضيكم امام الله عن كل تقصير منكم وعن كل تضييق على المعلم وتعطيله عن اداء رسالته السامية ..ضيعتم هيبة المعلم ونسيتم انكم ستسؤلون .. قد يكون الاداء هو القشة التي قصمت ظهر البعير وترون توابعها السنه القادمة بإذن الله . ليس في مستوى اداء مهنتنا لكن سنعلن الاضراب على الانشطة والحفلات والبرامج الغير مقننة من ادارتكم وسندير ظهورنا لعشوائيتكم وخططكم الغير مدروسة وشوفوا من سيصفق لكم ...



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.60/10 (6 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved