الثلاثاء 25 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
انطلاق المرحلة الثانية من تصوير مسلسل "منَّا وفينا" في بيروت
إنجاز ـ محمد الزهراني :
26-05-2015 13:28
 
 
يتم من خلالها تصوير 4 حلقات ..
 
 

انطلاق المرحلة الثانية من تصوير مسلسل


بدأ فريق عمل مسلسل "منَّا وفينا"، المرحلة الثانية من تصوير المسلسل الرمضاني، وذلك بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويتم من خلالها تصوير 4 حلقات خلال أسبوع، بعد أن أنهوا تصوير 26 حلقة في الرياض مؤخراً.

ويعرض المسلسل على التلفزيون السعودي في الفترة الذهبية من شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة النجوم: عبدالله السدحان، محمد العيسى، فهد الحيان، حسن عسيري، عبدالمحسن النمر، محمد بخش، زهرة عرفات، منى شداد، ليلى سلمان، دانا سالم، ويخرجه اللبناني أسد فولاذ كار لصالح التلفزيون السعودي - مخرج مسلسل الست كوم الشهير "راجل و6 ستات" -.

من جهته، بيّن المخرج أسد فولاذ كار أن المسلسل يتكون من ثلاثين حلقة منفصلة، تتناول موضوعات اجتماعية مختلفة في قوالب تتنوع بين الكوميديا والتراجيديا والأكشن والرعب، موضحاً أن مدة تصوير العمل تستغرق شهرين كاملين ما بين الرياض وبيروت، مضيفاً: عملنا مشاهد كثيرة، بمتوسط 28 مشهد لكل حلقة، كتب معظمها عنبر الدوسري وحسين الراشد، فيما جمعت بعض أفكاره من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved