الثلاثاء 27 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
عربية ودولية
قصف غير مسبوق لميليشيا الحوثي على أحياء تعز
إنجاز ـ متابعات :
25-05-2015 10:09
 
 
 
 

قصف غير مسبوق لميليشيا الحوثي على أحياء تعز


تعرضت مدينة تعز لقصف عشوائي عنيف وغير مسبوق من قبل ميليشيات الحوثي وصالح التي قصفت معظم أحياء المدينة بالدبابات والمدفعية ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير للمنازل والمنشآت.
الحكومة اليمنية، من جانبها، ناشدت المجتمع الدولي بالتدخل، وقالت إن تعز تتعرض لإبادة، متهمة الميليشيات باستخدام الدبابات والمدفعية في قصف الأحياء.
وصبت ميليشيات الحوثي وصالح جام غضبها على المدينة التي يطلق عليها اليمنيون “حاضنة الثورات”، فقصفتها بمئات الصواريخ والقذائف المدفعية، واستهدفت غالبية أحياء المدينة، فقتلت المدنيين ودمرت المنازل، وكانت المستشفيات جزءا من أهداف القصف.
وقال شهود عيان في تعز إن المدينة تعرضت لقصف وحشي عنيف وغير مسبوق من ميلشيات الحوثي وصالح، وبسبب شدة الهجمات والسقوط العشوائي للقذائف فقد تعذر على فرق الإسعاف الوصول إلى كل الأحياء.
وكانت أبرز الأحياء التي استهدفت هي الأخوة والشعب والثورة والشماسي وعصيفرة وشارع التحرير، ووصف سكان تعز ما جرى بأنه “مجزرة وإبادة جماعية”، كما وصفها مصدر حكومي.
الحكومة اليمنية ناشدت المجتمع الدولي إلى التدخل وتحمل مسؤولياته، حيال ما يجري في تعز على يد ميليشيات الحوثي وصالح، وقالت إن المدينة تتعرض لحرب إبادة والميليشيات تستخدم الدبابات والمدفعية بقصف الأحياء.
وطالبت مجلس الأمن بسرعة تطبيق القرارات الدولية وسرعة انسحاب الميليشيات من المدن.
الناطق باسم المجلس العسكري للمقاومة في تعز قال إن المقاومة تمكنت من طرد الميليشيا من شارع الأربعين وتم تدمير دبابة وقتل عشرات منهم، مؤكداً إلقاء القبض على 8 قناصين في منطقة الحصب والمرور.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved