الأربعاء 16 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
وكيل إمارة الباحة: يقدم التعازي لأسرة الإشقاء الثلاثة ضحايا حادث بني سار
إنجاز ـ الباحة :
25-05-2015 09:44
 
 
 
 

وكيل إمارة الباحة: يقدم التعازي لأسرة الإشقاء الثلاثة ضحايا حادث بني سار


نقل وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة لأسرة ضحايا الحادث المروري الاليم الذي وقع في طريق الملك عبدالعزيز ببني سار وذلك اثناء زيارته لمنزل أسرة الضحايا الثلاثه بدر وإياد وأنس أبناء صالح بن خضر الزهراني رحمهم الله تعالي بقرية مليكة بمركز الفرعه .

وكان في استقبال وكيل الامارة والد المتوفين الاستاذ صالح الزهراني والشيخ مبارك بن منسي بن عصيدان شيخ قبيلة بنى حسن ورئيس مركز الفرعه منصور العتيبي .

وقال الشمري نعزيكم في وفاة أبناءكم لنسأل الله لهم الرحمه والمغفرة وان يسكنهم فسيح جنته وان يلهمكم الصبر والسلوان من جانبه أعرب والد المتوفين صالح الزهراني عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير منطقة الباحة ولوكيل الامارة على التعزيه والتى كان لها كبير الأثر في تخفيف المصاب الجلل داعيا الله العلي القدير بان يجعل ذلك في ميزان حسناتهما وان لا يريهما مكروها في عزيز لديهما. رافق وكيل الامارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved