الثلاثاء 23 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
مسؤولي الطائف : مجرمو مسجد القديح أرادوا الفتنة والشعب السعودي أثبت وحدة الصف
إنجاز ـ مازن القرني :
23-05-2015 20:34
 
 
 
 

مسؤولي الطائف : مجرمو مسجد القديح أرادوا الفتنة والشعب السعودي أثبت وحدة الصف


عبر عدد من مسئولي الطائف عن أسفهم لما حدث بمحافظة القطيف مستنكرين جريمة التفجير الإرهابي الذي وقع في مسجد ببلدة القديح في محافظة القطيف، والذي استهدف عدداً من المصلين الأبرياء أثناء أدائهم صلاة الجمعة، مشيرين إلى ان هذا العمل المشين يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإنسانية النبيلة.. وقال أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج المجرمون اعتدوا على أنفس معصومة، واستباحوا دماء الأبرياء، ورفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ولأسر الضحايا وأبناء الوطن الغالي ، داعياً المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل .

وأكد المهندس محمد المخرج أن من قام بهذا العمل الدنيء كان هدفه بث الفتنة في المجتمع السعودي وتمزيق وحدة الوطن ، مبيناً أن الشعب السعودي بكافة أطيافه يقف صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة تجاه أي محاولة للنيل من استقرار بلاد الحرمين الشريفين أو زرع الفتنة بين أبنائه ، وسيبقى النسيج الوطني متلاحماً ضد كل حاقد وحاسد يستهدف أمن الوطن واستقراره.. من جهته قال مدير عام فرع الهيئة العامة لسياحة والآثار بالطائف عبدالله السواط أن من قاموا بهذا العمل المشين هدفهم الفتنة بين أبناء الشعب السعودي, الذي يجمعهم وطن واحد, محذرا من الانسياق خلف دعاة الفتنة والفرقة, وكشف أهدافهم الغير نبيلة والتي يؤكدها قيامهم بعمل ارهابي واجرامي داخل بيت من بيوت الله, ما يؤكد سعيهم للفتنة, داعيا جميع أبناء الشعب السعودي بكافة أطيافهم للتماسك والذود عن وطنهم, وعدم السعي وراء كل ما يفكك هذا البلد..

رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف سامي العبيدي قال أن التفجير الارهابي الذي وقع في مسجد ببلدة القديح في محافظة القطيف أكد أن الشعب سعودي شعب متماسك, وأن من قام بهذا العمل شرذمة قليلة لا تمثل هذا الشعب, حيث سعى الجميع بكافة أطيافهم للتبرع بالدم للمصابين في ذلك التفجير, وأستنكر الجميع قتل الأبرياء في بلد السلام المملكة العربية السعودية, وفي بيت الله, وهؤلاء بعيدين كل البعد عن الدين والايمان فإنما يعمر مساجد الله من كان يؤمن بالله وباليوم الىخر, وهؤلاء يهدمون ويقتلون الأبرياء بغير حق.. ودعا العبيدي كافة أبناء الشعب السعودي للالتفاف حول قادتهم, وتوحيد الصف في هذه الظروف التي تشهدها المنطقة, ليكونوا يدا واحدة حكومة وشعبا ضد كل من أراد هذه البلاد بسوء..

مدير مكتب تعليم الشرق بالطائف فهاد الذويبي عبر عن حزنه أن يصل فكر هؤلاء لهذا الحد, الذي يدفعهم لقتل أبرياء, وفي بيت من بيوت الله, مشيرا أن ذلك العمل الاجرامي أنقلب ضدهم بإذن الله, وأثبت للجميع أن الشعب السعودي يجمعهم وطن واحد, وهم مع قادتهم, وحكومتهم في السراء, والضراء, وأنهم جميعا رجال أمن, ولن يسمحوا لكائن من كان أن يفرقوا وحدة صفهم, وخاصة المندسين داخل البلد المغرر بهم الذين تحركهم أيادي خارجية.. ودعا الذويبي الله عز وجل أن يحمي بلاد الحرمين من كل سوء, وكافة بلاد المسلمين, ويأمنا في أوطاننا, وأن يعم السلام في كافة أرجاء هذه البلاد, وفي العالم أجمع, وأن يهدي الله شباب وفتيات المسلمين, وأن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه, وأن يوفق حكومة خادم الحرمين الشريفين للخير, ويعينهم على البر والتقوى, ويوفق جنودنا البواسل في كل مكان .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved