الأربعاء 26 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مبتكرون سعوديون يحصدون جوائز بمعرض «آيتكس»
إنجاز - متابعات :
23-05-2015 14:37
 
 
 
 

مبتكرون سعوديون يحصدون جوائز بمعرض «آيتكس»


حصل فريق من متدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على (8) ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض " آيتكس الدولي للاختراعات" ITEX 2015 التي انطلقت يوم الخميس الماضي في ماليزيا وسط مشاركة دولية كبيرة.

وهنأ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني علي الغفيص الفائزين على هذا الإنجاز الوطني والذي يأتي امتداداً للجوائز التي حصدها متدربو المؤسسة في المسابقات الدولية الأخرى والتي تُسجل لقائمة إنجازات أبناء هذا الوطن الغالي في كافة المجالات.

وحقق المشاركون من متدربي المؤسسة في مسابقة ايتكس هذا العام (8) ميداليات، (3) ميداليات منها ذهبية، و(3) ميداليات فضية، وميداليتين برونزية وذلك من بين (151) ميدالية قدمت للفائزين في هذه المسابقة.

الجدير بالذكر أن المتسابقين السعوديين من المؤسسة حققوا خلال هذا العام خمس ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض جنيف الدولي للابتكارات 2015م،كما شاركوا العام الماضي 2014 م بأربع مسابقات دولية في معرض جنيف للاختراعات الثاني والأربعين، ومعرض "آيتكس" للاختراعات في ماليزيا، والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية "هوريكا"، وحققوا من خلالها 13 ميدالية ذهبية، و3 فضية، و8 برونزية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved