الإثنين 20 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
مدني #الرياض : إخماد حريق بمستودع لتخزين الإطارات بحي السلي دون وقوع إصابات
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
22-05-2015 15:12
 
 
 
 

مدني #الرياض : إخماد حريق بمستودع لتخزين الإطارات بحي السلي دون وقوع إصابات


أوضح , الرائد محمد الحمادي , المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض , أن فرق الدفاع المدني بالرياض تمكنت من اخماد حريق اندلع بموقع لتخزين الاطارات بحي السلي و قد تبلغت غرفة العمليات ( 998 ) بالبلاغ عند الساعة ١١،٥١ ظهر اليوم يفيد بإندلاع حريق بمستودع كبير لتخزين الاطارات بحي السلي شارع الجبران ، لتهرع على الفور فرق الدفاع المدني إلى الموقع بالإضافة إلى الخدمات المساندة .

وأضاف الرائد "الحمادي" : أن رجال الدفاع المدني عملوا على إحتواء الحريق ومنع انتقاله إلى المواقع الأخرى وقد بذلت جهود مضاعفه لاحتواء الحادث سيما وان طبيعة المواد المحترقة سببت كثافة عالية من الأدخنة و سرعة في الاشتعال لكن ولله الحمد تمكنت فرق الدفاع المدني وباستخدام معداتة وآلياته الثقيلة من اخماد الحريق دون حدوث اصابات .

وبين : أن الحادث كان بمتابعة ميدانية من مدير الدفاع المدني بمنطقه الرياض اللواء عايش الطلحي , ولاتزال التحقيقات جارية لتحديد أسباب إندلاع الحريق .

وقد شاركت الدوريات الامنية و المرور في عمليه منع التجمهر وتنظيم حركة السير لتسهيل حركة مرور آليات الدفاع المدني كما تواجدت فرق من الهلال الاحمر بالموقع .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved