الأربعاء 18 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء يستكمل ورشة عمل تُعنى ببناء خطته الإستراتيجية‎
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
20-05-2015 19:59
 
 
 
 

مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء يستكمل ورشة عمل تُعنى ببناء خطته الإستراتيجية‎


استكمل مركز الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز للجودة وتحسين الأداء بمنطقة الباحة أمس ورشة عمل تُعنى ببناء الخطة الإستراتيجية للمركز ، بحضور 15 مختصاً وخبيراً في مجال الجودة والتخطيط , وذلك بمقر قاعة التدريب بالمركز في الباحة .

ونوه مدير مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء الدكتور بندر بن حمدان الزهراني في مستهل الورشة إلى أهمية الاتفاق على الصيغة النهائية للخطة الاستراتيجية والتي ستحكم عمل المركز وتحديد أولوياته بشكل النهائي، وذلك بعد ماتم استخلاص نتائج التحليل.

أثر ذلك انطلقت أعمال الورشة التي تطرق فيها المشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي بجامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتور إبراهيم بن عبدالمحسن البديوي ، إلى أهمية مراجعة منظومة القيم الخاصة بالخطة الاستراتيجية للمركز، وكذلك إعادة النظر في الاهداف الاستراتيجية للمركز، كما تطرق الدكتور البديوي إلى كيف يمكن بناء مشاريع تحقق هذه الاهداف، وكيف يمكن تحديد الكلفة البشرية والتقنية والمادية وغيرها من الكلفات، ولقد شهدت الورشة عدد من المداخلات والنقاشات من كافة الحضور.

وعبر مدير مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء الدكتور بندر بن حمدان الزهراني في ختام الورشة عن شكره للحضور , ودورهم الفاعل في مثل هذه اللقاءات , منوهاً في الوقت نفسه بأن المركز سيستمر في تطوير أدواته والياته حتى يتم تتحقق رؤية المركز، ويؤدي دوره لتحقيق طموحات سمو امير المنطقة وتطلعات المواطنين في الاداء الحكومي وتقديم الخدمات.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved