الأحد 26 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس اللجنة المشكلة من وزارتي الداخلية والعمل لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين
إنجاز ـ الباحة :
20-05-2015 15:32
 
 
 
 

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس اللجنة المشكلة من وزارتي الداخلية والعمل لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس اللجنة المشكلة من وزارتي الداخلية والعمل لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية في المملكة، مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية اللواء جمعان بن احمد الغامدي ومرافقيه.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه باللواء الغامدي والوفد المرافق له، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة, ونوه سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجان تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية، وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، مشيداً سموه باهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - بمساعدة أبناء الشعب اليمني على مختلف الأصعدة.
وأعرب سمو الأمير مشاري بن سعود, عن شكره للجان التصحيح في مختلف مناطق المملكة, وفي منطقة الباحة خاصة على جهودهم المميزة لخدمة أبناء الشعب اليمني .

واستمع سموه لشرح من اللواء الغامدي عن آلية تصحيح أوضاع الأخوة اليمنيين من خلال 46 مركزاً في مختلف مناطق المملكة، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله لهم، ودعمه لمختلف القطاعات الأمنية بالمنطقة للقيام بمهامها لتحقيق الأمن والأمان بمشيئة الله.
حضر الاستقبال مساعد مدير عام الجوازات اللواء سعد بن عبدالله العسكر, ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved