الثلاثاء 24 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تكريم الفائزين والفائزات بجائزة " مميز" بتعليم عسير
إنجاز ـ عبده السلامي :
19-05-2015 13:25
 
 
 
 

تكريم الفائزين والفائزات بجائزة


شهد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان اليوم " الثلاثاء " حفل تكريم الموظفين والموظفات الفائزين والفائزات بجائزة " مميز " في دورتها الثانية، وذلك بحضور مساعدي المدير العام ومديري الإدارات والأقسام .

وتضمن الاحتفال كلمة لأمين الجائزة الأستاذ أحمد زارب تناول من خلالها آلية تحكيم الجائزة ومجالاتها وأهدافها ومعايير الترشح، لافتاً إلى أنها تستهدف الموظفين والموظفات الإداريين والإداريات في الإدارة العامة ،وتهدف إلى تعزيز التوجه نحو تجويد العمل ، ونشر ثقافة التقويم الذاتي والإداري ، وتقديم خدمات أفضل للمستفيد ، فيما تطلع آل زارب إلى توسيع دائرة الجائزة في الدورات المقبلة لتشمل أكبر شريحة من منسوبي ومنسوبات الإدارة والميدان التربوي.

عقب ذلك ألقيت كلمة الفائزين والفائزات ألقتها نيابة عنهم الموظفة شريفة علي العلكمي ، أوضحت من خلالها أن الجائزة أسهمت بشكل فاعل في إذكاء رح التنافس الشريف بين الموظفين والموظفات ، وعملت على فتح آفاق جديدة للتميز والإبداع ، مما انعكس إيجابا على مستوى الأداء ، فيما استعرضت الفائزة بالجائزة في دورتها الأولى سهير أحمد الغامدي، تجربتها في الحصول عليها .

عقب ذلك ألقى مدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان كلمة أكد من خلالها أن الجائزة وضعت كمبادرة من الإدارة لتحفيز الموظفين والموظفات ، لتجويد العمل وخدمة المستفيد ، ونشر ثقافة التميز وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة ، وثمن جهود القائمين على الجائزة والإدارات المشاركة ومن أبرزها إدارة الجوة والعلاقات العامة وتقنية المعلومات ،مقدما التهنئة للفائزين والفائزات .



وفي الختام كرمت المساعدة للشؤون التعليمية المكلفة الأستاذة نورة آل مفرح الفائزات بالجائزة في القاعة النسائية وهن : الموظفة زينة محمد حديل من إدارة الجودة ، والموظفة عائشة محمد مبارك من إدارة الخدمات المساندة ، والموظفة زهرة محمد عائض عسيري من شؤون المعلمين بمكتب التعليم للبنات بخميس مشيط ، ، والموظفة شريفة علي العلكمي من تعليم الكبيرات ، فيما كرم آل كركمان الفائز بقطاع البنين وهو الموظف خالد بن أحمد عسيري من مكتب المساعد للشؤون التعليمية "بنين".

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved