الأحد 24 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم عسير يطلق مسابقة تدبر القرآن الكريم في موسمها الثالث
إنجاز ـ عبده السلامي :
19-05-2015 10:03
 
 
 
 

تعليم عسير يطلق مسابقة تدبر القرآن الكريم في موسمها الثالث


أطلقت الإدارة العامة للتعليم بعسير، ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية مسابقة تدبر القرآن الكريم في موسمها الثالث ، والتي تستهدف مشرفي وموظفي الإدارة ، وتعنى بتدبر القران الكريم ومعانيه وتفسيره وتجويده .
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن المسابقة تنطلق هذا العام في موسمها الثالث ، بعد أن حققت نجاحات كبيرة في العامين الماضيين ، مؤكدا أن تنظيمها جاء إيماناً بأهميتها التي اكتسبتها من ارتباطها بالقرآن الكريم ، وسعياً لتعزيز الارتباط بكتاب الله عز وجل وهو ما أكد عليه خطاب وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل ، المتضمن مشاركة الوزارة والإدارات التابعة لها في هذه المسابقة، لما فيها من فوائد جمة.

من جهته ذكر مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم عسير الأستاذ محمد آل الشيخ ،أنه تم تفعيل المسابقة الإلكترونية، حيث يستطيع المشارك الدخول على موقع إدارة التوعية الإسلامية من خلال الرابط http://tawiya.com/contest/login/ والإجابة على عدد من الأسئلة .
وأضاف آل الشيخ، تم وضع لوحات إرشادية وبنرات على مداخل الإدارة ومكاتب التعليم ، وذلك لحث الجميع على المشاركة في المسابقة والاستفادة من الخدمات المقدمة،مشيرا إلى أن الفائزين سيحصلون على جوائز قيمة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved