الإثنين 20 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
فنون الباحة : اجتماع اللجنة الاستشارية لمشروع حفظ الأدب الشفهي يقر عدد من "التوصيات"
إنجاز ـ محمد أبو راس :
18-05-2015 15:03
 
 
 
 

فنون الباحة : اجتماع اللجنة الاستشارية  لمشروع حفظ الأدب الشفهي يقر عدد من


عقدت اللجنة الاستشارية لمشروع حفظ الأدب الشفهي والطب الشعبي لمنطقة الباحة اجتماعاً مساء أمس الأحد 28/07/1436هـ بمقر جمعية الثقافة والفنون لاستعراض ما تم إنجازه من المشروع ومناقشة الية الاخراج النهائي للمشروع.

وأوضح مدير مشروع حفظ الأدب الشفهي والطب الشعبي علي بن خميس البيضاني أن اللجنة الاستشارية عقدت اجتماعاً بحضور الأعضاء في مقر جمعية الثقافة والفنون مساء أمس لمناقشة واستعراض ما تم إنجازه ، واليات الإخراج النهائي للمشروع ووضع جدول زمني للانتهاء بصورة نهائية من المشروع بحضور أعضاء اللجنة الاستشارية.

وأضاف أنه تم استعراض اجتماع اللجنة الاستشارية مع وفد دارة الملك عبدالعزيز حول المشروع، ومناقشة الدراسة حول مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي وتوضيح خلاصتها.

ونوه البيضاني أن اللجنة أقرت عدد من التوصيات في الاجتماع من بينها استبعاد كل ما يتعارض مع أهداف المشروع، وتوثيق أسماء كافة العاملين بالمشروع حفظاً لحقوقهم، واستكمال اللقاءات مع بعض الضيوف، وأن يكون هناك فهرس شامل للموسوعة، ومراجعة الإخراج النهائي للموسوعة المرئية والورقية من قبل اللجنة الاستشارية، وأن يكون الترتيب للضيوف داخل الموسوعة ابجدياً.

يذكر أن اللجنة الاستشارية لمشروع حفظ الأدب الشفهي والطب الشعبي تتكون من الأستاذ علي بن خميس البيضاني والدكتور جمعان عبدالكريم والأستاذ محمد جمعان الشدوي، والبروفيسور عبدالله سافر الغامدي والأستاذ سعد الكاموخ والأستاذ صالح علي الزهراني والأستاذ عبدالله سعيد قديم والأستاذ حناس سفر الزهراني والأستاذ محمد سالم عثمان والدكتور أحمد بن سعيد قشاش.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved