الأربعاء 29 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
«المياه الوطنية» تضيف خزانات مياه جديدة لمنظومتها بالطائف
إنجاز : ( واس )
16-05-2015 14:13
 
 
 
 

 «المياه الوطنية» تضيف خزانات مياه جديدة لمنظومتها بالطائف


أكدت شركة "المياه الوطنية" شروعها في وقت سابق بتنفيذ مشروعات مرحلية للخزن المائي بمدينة الطائف، ضمن خطتها الاستراتيجية لتحقيق وإيجاد حلول جذرية لتحديات خدمات قطاع المياه في مدينة الطائف، لا سيما في مواسم الصيف الذي يشهد طلبات متزايدة من العملاء على المياه.

وأوضحت الشركة أنه تم رفع كفاءة الخدمة لتغذية شبكات المياه وإيصال المياه لعملائها الكرام بالمدينة، بما يفي بمتطلباتهم، وضمن استعدادها لصيف هذا العام 2015م، حيث شرعت الشركة في إحداث خزانات مياه جديدة ضمن منظومتها التشغيلية للرفع من كفاءة الخدمة المقدمة، معلنة أنها بدأت برنامجها في تعبئة خزاناتها التشغيلية، والتنسيق مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، ومن ضمن تلك الخزانات خزان (1790) بتكلفة أجمالية بلغت 142 مليون ريال، والذي انضم هذا العام إلى منظومة التوزيع كخزان تشغيلي رئيسي بسعة 50 ألف متر مكعب، بهدف تغذية خزان (شهار) الجديد بسعة إضافية 25.000 متر مكعب وأنبوب المياه المغذي لمنطقة الباحة.

وبينّت الشركة أن هذا الخزان سيزود كل من خزان ( شهار 1) و( شهار 2) بالمياه عن طريق الجاذبية الأرضية، حيث إن خزان شهار الجديد سيعمل على دعم عدة أحياء بكميات المياه منها (طريق الشفا، وأم العراد، والكعكي، وعودة، وشهار، وحوايا، والنزهة) وهي أحياء مناطق شرق (وادي وج)، مشيرة إلى أن عملاء الشركة سيلمسون خلال الأيام القادمة الوفر في الكميات، وتغطية شبكات مياه الأحياء وفق برنامج زمني معد لذلك.

وأضافت شركة أن خزان (الشهداء) الجديد دخل ضمن منظومتها التشغيلية بسعة 50 ألف متر مكعب، بداية من شهر شعبان القادم، الذي سيسهم - بحول الله تعالى - في تحسين خدمات شبكة المياه بأحياء (الشهداء الشمالية، والشهداء الجنوبية، ونخب، والوشحاء، وأم السباع، والبساتين، والمنتزه، والعنود) لتلبي حاجة العملاء من المياه وهو ما سيلمسه سكان هذه الأحياء خاصة في المناطق المرتفعة مقارنة بالسنوات الماضية.

وبينّت الشركة أنها تعمل على إنشاء محطات تعبئة (أشياب الجوهرة) بشمال شرق الحوية، ومن المنتظر دخولها حيز التشغيل خلال الأيام القادمة، بتكلفة أجمالية بلغت 27.5 " مليون ريال، بهدف مواجهة الطلب المتزايد والضغط المستمر على الأشياب الأخرى والواقعة أيضا بالحوية.

كما أوضحت الشركة أنها على أتم الاستعداد لتوفير أعداد كبيره من صهاريج المياه لخدمة جميع العملاء بمدينة الطائف، من خلال أشياب الشركة التي تقدر بسبعة أشياب، منها (الشرفية - والحوية - والمثناة - والعرفاء - والسيل الصغير - وأشياب شمال شرق الحوية (الجوهرة) الجديدة - وأشياب الخزان الاستراتيجي).

وأشارت إلى أن مدينة الطائف حظيت بعدد من المشروعات التي ستسهم في تقديم خدمة متميزة لعملاء الشركة، وتساعد في القضاء على الازدحام بجميع أشياب المياه مقارنة بالسنوات السابقة، مبدية كامل استعداها لاستقبال موسم الصيف وشهر رمضان، وتقليص فترة انتظار العميل إلى 10 دقائق منذ استلام تذكرة الصهريج حتى خروجه من الأشياب.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved