الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الجمعية الزراعية تنعي قائد الشاحنة وتؤكد استمرار الأعلاف
إنجاز ـ هلال سعود :
14-05-2015 15:55
 
 
 
 

الجمعية الزراعية تنعي قائد الشاحنة وتؤكد استمرار الأعلاف


نعى الدكتور عبدالله بن صالح الخضر رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية في منطقة الباحة الشاب جمعان أحمد الغامدي قائد ناقلة الأعلاف التي تقوم بنقل الأعلاف من صوامع الغلال ومطاحن الدقيق في خميس مشيط إلى الباحة. وذلك إثر تعرضه يوم أمس لحادث مروري أليم وقع له في خيبر الجنوب على طريق خميس مشيط – بيشة متجه إلى الباحة وهو يقود الشاحنة ومحملة بـ 500 كيس من أعلاف الوافي كما نتج عن الحادث وقوع تلفيات كبرى في الشاحنة. وبين الدكتور الغامدي أن الجمعية تأسف لهذا الحادث الأليم وتقدم العزاء لأسرة الفقيد وأقربائه وذويه وتدعو له بالرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح الجنان.

وأكد الدكتور الخضر في تصريح صحفي اليوم استمرار إيصال شحنات الأعلاف إلى الباحة من فرع صوامع الغلال ومطاحن الدقيق في منطقة عسير عن طريق استئجار شاحنات.

هذا وقد عقد مجلس الإدارة اليوم اجتماعا طارئا لبحث الحادث وأسبابه ونتائجه، حيث تم رفع خطاب لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والتي وقع الحادث فيها وذلك لطلب تقرير مفصل عن الحادث، فيما وجه مجلس الإدارة ، مدير الجمعية الدكتور علي الفريني بسرعة التعاقد مع شاحنات ليستمر تدفق الأعلاف للمنطقة، وضمان عدم انقطاعه نظرا للحاجة الملحة له ولكثرة طلبات المواطنين له.

يذكر أن الباحة تحصل على كمية حوالي 1500 كيس أسبوعي من صوامع الغلال ومطاحن الدقيق لكي يتم توزيعه على المستفيدين في منطقة الباحة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         


التعليقات
#4669 [ابو جوري]
5.00/5 (1 صوت)

15-05-2015 01:45
رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ( انا لله وانا اليه راجعون )



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved