الإثنين 23 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. حفل مسابقة فارس النشاط المدرسي برعاية مدير مكتب التعليم بالسويدي
إنجاز ـ الرياض ـ علي صالح الكناني :
14-05-2015 15:33
 
 
 
 

بالصور .. حفل مسابقة فارس النشاط المدرسي برعاية مدير مكتب التعليم بالسويدي


بحضور مدير النشاط الطلابي بادارة التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ انور ابوعباة رعى مدير مكتب التعليم بالسويدي الأستاذ عبدالعزيز اليوسف يوم الأربعاء 1436/7/24 حفل مسابقة فارس النشاط المدرسي التي أقيمت في ضيافة مدارس المجد الأهلية وشارك فيها عدد من المدارس الحكومية والاهلية في المراحل الثلاث ،حيث تفضل بزيارة المعرض المعد بهذه المناسبة واطلع على المناشط التي قام بها رواد النشاط والبرامج المعدة لذلك وأثنى على الجهود المبذولة في هذا المجال .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة , بدئ بالقران الكريم للطالب /عبدالرحمن الشهاوي ثم نشيد ترحيبي للطالب /تركي المالكي ثم كلمة رواد النشاط المشاركين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ /ابراهيم العمار رحب فيها بالحضور وشكرهم على تشريفهم للملتقى وقدم شكره لمدير مكتب التعليم بالسويدي ولمشرفي النشاط بالمكتب على الجهود المبذولة، ثم قدم طلاب مدارس المجد لوحة انشادية باسم عاصفة الحزم نالت استحسان الجميع ثم تفضل سعادة الأستاذ أ. عبدالعزيز اليوسف بإلقاء كلمة شكر فيها رواد النشاط على ماقدموا من جهد ملموس في سبيل الارتقاء بمستوى النشاط الطلابي وجعله يتواكب مع مستوى التطلعات والطموح وخص بالشكر مشرفي النشاط بالمكتب أ. فهد الداود أ. فهد الخنيفر وتمنى لهما التوفيق تلا ذلك تكريم رواد النشاط المشاركيين في المسابقة وبعدها تم إعلان المدارس الفائزة بالمركز الأول في جميع المراحل حيث فاز :
القسم الابتدائي : ابتدائية ابن خزيمة
القسم المتوسط : متوسطةبريدةبن الحصيب
القسم الثانوي : مدارس الرقي الأهلية
الجدير ذكره أن أعضاء لجنة التقييم قاموا في يوم الثلاثاء 1436/7/23 بزيارة أقسام المدارس المشاركة في المسابقة وتقييم عمل رائد النشاط من خلال البرامج المعدة للطلاب والزيارة الميدانية لطلاب المدارس للجهات والهيئات الحكومية والخاصة والمناشط التي يقوم بها رائد النشاط داخل المدرسة ومن اهداف هذي الفكرة ايجاد جو من الألفة والتعاون بين رواد النشاط ، وحث رواد النشاط على الإنتاج والإبداع وبث روح التنافس الشريف بين رواد النشاط الطلابي في مجال النشاط الطلابي ، وكذلك حث رواد النشاط الطلابي على الابتكار والتجديد في مجال الأنشطة غير الصفية وتحفيز جميع منسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين لتفعيل النشاط الطلابي .

ومن اهدافه ايضاً زيادة الإنتاجية لدي رواد النشاط الطلابي مع مراعاة المستوي النوعي وقد أقيمت المسابقة بإشراف ومتابعة مشرفي النشاط بمكتب التعليم بالسويدي أ. فهد الخنيفر و ا. فهد الداود .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved