الإثنين 26 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
نصف مليون نسمة بالخرج: 7 سنوات بانتظار مستشفى النساء والولادة
إنجاز ـ محمد الغامدي :
13-05-2015 15:54
 
 
 
 

نصف مليون نسمة بالخرج: 7 سنوات بانتظار مستشفى النساء والولادة


ينتظر أهالي محافظة الخرج " 80 كم جنوب الرياض " العمل رسمياً بمستشفى النساء والولادة الجديد الذي طال انتظاره في ظل الإنفجار السكاني الهائل للمحافظة.

وقال مواطنون للمركز السعودي للإعلام " سمتك " إن المستشفى حديث مجالس الأهالي منذ أكثر من 7 سنوات, واكتمل الحلم بعد انتهاء المبنى وإعلان توظيف كادر فيه, وباشروا أعمالهم في المستشفى " المغلق " ولم يتم العمل رسمياً به حتى اللحظة.
سعد بن فهد القحطاني أحد سكان الخرج قال لسمتك أن المستشفى جاهز منذ أكثر من عام, وزاره وزير الصحة السابق آل هيازع, و وعد بأن العمل سيبدأ فيه قريباً, لكن هناك ظروف غامضة تكتنف التشغيل.

وأشار محمد صالح الحربي أن المستشفى أصبح ضرورة ملحة لا سيما وأن المستشفيات بالخرج تخدم العسكريين فقط, وأن مستشفى الملك خالد بالمحافظة لم يعد الملاذ الآمن للأهالي, ومع تقدم الطب فإن الحاجة إلى مستشفى متخصص مطلب ينشده السكان لا سيما وأن الإحصاءات الرسمية تشير إلى وجود 435.461 نسمة بالخرج.

وقالت مصادر لسمتك إن السبب في تأخير التشغيل التحجج بعدم إكتمال مشروع كوبري طريق الملك عبدالله, إلا أن المشروع قد تم الإنتهاء منه منذ ما يقارب من شهر ودشنه محافظ الخرج شبيلي ال مجدوع, لكن المستشفى لازال موصد الأبواب.

" سمتك " تواصلت مع الناطق الرسمي للشؤون الصحية بالرياض سعد القويفل لإيضاح أسباب تأخر تشغيل المستشفى إلا أنه لم يرد منذ أسبوع.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved