الجمعة 15 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
وكيل إمارة الباحة يرأس اجتماع لجنة التوطين الرئيسية بالمنطقة
إنجاز ـ الباحة ـ صالح المحجم :
13-05-2015 15:28
 
 
 
 

وكيل إمارة الباحة يرأس اجتماع لجنة التوطين الرئيسية بالمنطقة


ترأس وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للتوطين بالمنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، بقاعة الاجتماعات بمكتبة في الامارة، اليوم ، اجتماع اللجنة بحضور أعضاءها من مديري الإدارات المعنية .
ونوه الدكتور الشمري بالجهود الميدانية التى تبذل من اللجنة التنفيذية ، مؤكداً أن اللجنة تهدف إلى إيجاد فرص عمل حقيقية للشباب السعودي تتناسب مع ما هو مأمول.
وبين حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة ومتابعته المستمرة لأعمال اللجنة وما تقدمه اللجان الفرعية من جهود خلال الجولات ، مشيراً إلى أهمية تشجيع الشباب بالانخراط في سوق العمل من خلال الفرص المتاحة ، وضرورة معالجة كافة المعوقات التى قد تواجه أعمال لجان التوطين ووضع الحلول لها حتى يحقق العمل الميداني للتوطين اهدافه ، مشدداً على الرفع المستمر لتقارير اللجان الفرعية والجولات المستمره لتحقيق الأهداف المرجوة من أعمالها .
بعد ذلك ناقش المجتمعون العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل اللجنة وأهم النتائج التى تم تحقيقها خلال الفترات السابقة ، واستعراض محاضر اللجان الفرعية .
وفي نهاية الاجتماع تم اتخاذ عدد من التوصيات من أبرزها إيجاد فرص عمل حقيقية للشباب ، وفتح مجالات استثمارية تمكنهم من الممارسة الفعلية للتجارة ، بالإضافة إلى تواصل اللجان التنفيذية والفرعية مع صندوق تنمية الموارد البشرية وتزويدهم بفرص العمل من خلال جولاتهم الميدانية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved