الأربعاء 26 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انطلاق الاختبارات التحصيلية في مدارس تعليم المخواة 28 رجب الجاري
إنجاز ـ عبدالله محسن الغامدي :
12-05-2015 19:02
 
 
 
 

  انطلاق الاختبارات التحصيلية في مدارس تعليم المخواة 28 رجب الجاري


تنطلق يوم الأحد 28 رجب الجاري الاختبارات التحصيلية في مدارس البنين والبنات التابعة لإدارة التعليم بمحافظة المخواة بالتزامن مع أقرانهم في باقي مدارس المملكة والفئة المستهدفة بهذه الاختبارات هم طلاب الصفين الرابع و السادس الابتدائي و الصف الثالث متوسط والمواد المستهدفة مواد لغتي والرياضيات والعلوم والتربية الإسلامية .

وتهدف هذه الاختبارات إلى تحسين وتطوير العملية التعليمية والوقوف على مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات في المواد المحددة وتحديد الاحتياجات التدريبية للمعلمين والمعلمات، وتقديم مؤشرات علمية وموضوعية شاملة عن التقويم وأساليبه في الميدان التربوي وقد أكملت الإدارة استعداداتها بكافة السبل والإمكانات لأداء الطلاب والطالبات لتلك الاختبارات على الوجه الأكمل .

وقد وجه مدير التعليم بمحافظة المخواة الأستاذ / علي بن خيران مفرح الزهراني جميع الأقسام ذات العلاقة والمدارس في الميدان التربوي بتوجيه كافة الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة من تطبيق تلك الاختبارات للطلاب والطالبات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved