الإثنين 20 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الطائف تشهد إطلاق مهرجانات (صيف السعودية 36) .. الخميس القادم
إنجاز ـ محمد الزهراني :
11-05-2015 15:14
 
 
برعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة
 
 

الطائف تشهد إطلاق مهرجانات (صيف السعودية 36) .. الخميس القادم


تطلق الهيئة العامة للسياحة والاثار وشركاؤها في مجالس التنمية السياحية واللجان السياحية في مناطق المملكة، مساء الخميس القادم 25 رجب 1436هـ مهرجانات (صيف السعودية 36) الذى تنظمه الهيئةسنويا، ويقام هذا العام في منتزه الملك عبدالله بمدينة الطائف برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة.

وسيتم خلال هذه المناسبة التي تنظمها الهيئة سنويا الإعلان عن مهرجانات الصيف وتعريف وسائل الإعلام والزوار بها من خلال معرض متخصص يضم أجنحة للمهرجانات، وعدد من منظمي الرحلات ولجان الإرشاد السياحي.

وتهدف المناسبة إلى إبراز الفعاليات والمهرجانات الصيفية ودورها في تكوين وجهات سياحية جديدة، وتقوية التواصل بين وسائل الإعلام والقائمين على فعاليات الصيف مما يساهم في توفير تغطية إعلامية أفضل لفعاليات صيف 36هـ.، إضافة إلى تسويق عروض الرحلات والبرامج السياحية في المناطق مما يسهم في الحجز المبكر للرحلات السياحية.


وسيشهد الحفل عروضا خارجية متنوعة من أنشطة شبابية ورياضية وترفيهية وثقافية تعتمد على الامتاع البصري والأداء الحركي والصوتي، بمشاركة واسعة من فرق متخصصة من المجتمع المحلي بتقدم عروضا مختلفة تعكس صوراً حقيقية للأنشطة والمقومات الثقافية والسياحية.

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة والآثار تقوم برعاية المهرجانات ومساندتها الفعاليات إعلامياً وتسويقياً عبر توفير معلوماتها للمواطنين والمقيمين لها من خلال الهاتف السياحي المجاني على الرقم 19988 وروزنامة الفعاليات الالكترونية على موقع الهيئة على الرابط: http://event.sct.gov.sa
ويوفر موقع السياحة السعودية www.sauditourism.com.sa للسياح متصفحي الإنترنت معلومات حول أهم الفعاليات والمناسبات التي تشهدها مناطق المملكة حيث بإمكان السائح اختيار وجهته السياحية والتخطيط لرحلته عبر الموقع الذي يضم دليلاً شاملاً للخدمات السياحية التي يحتاجها كالفنادق والشقق المفروشة وبيوت الشباب والمتاحف والمتنزهات والأسواق التجارية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved