الجمعة 24 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
غرفة الطائف تعتمد إعادة هيكلتها بشرط عدم المساس بحقوق منسوبيها
إنجاز ـ محمد علي الزهراني :
08-05-2015 18:10
 
 
 
 

غرفة الطائف تعتمد إعادة هيكلتها بشرط عدم المساس بحقوق منسوبيها


اعتمد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الجديد بالطائف في أول اجتماع له برئاسة رئيس مجلس الإدارة سامي العبيدي, وحضور كافة أعضاء المجلس اعادة الهيكلة التنظيمية للغرفة واسناد ذلك لعضو مجلس الادارة علي بن جراش الدوسري على أن تكون قابلة للتطوير والتطبيق على رأس العمل وتطوير العاملين بالغرفة.
وشدد رئيس مجلس الإدارة بحضور الأعضاء أن تكون إعادة الهيكلة مشروطة بعدم المساس بحقوق ومستقبل منسوبي الغرفة.

هذا وتم خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول بمقر الغرفة إعادة النظر في لجان الغرفة, وخرج المجلس من اجتماعه باعتماد وتشكيل 10 لجان وهي: اللجنة الصناعية, والتجارية, والمقاولين, والعقارية, والمعارض والمهرجانات, والصحية, والاستقدام, والتدريب والتعليم الاهلي, والنقل البري, واللجنة السياحية..
وكان الاجتماع الأول للمجلس قد بدأ بتهنئة رئيس مجلس الإدارة سامي العبيدي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على القرارات الحكيمة التي صدرت مؤخراً مقدماً التهنئة لكلاً من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود – ولي العهد – وصاحب السمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد – على السمع والطاعة.

كما هنأ العبيدي أعضاء مجلس الادارة على ثقة وزير التجارة والصناعة بمناسبة اعتمد عضويتهم بمجلس ادارة الغرفة للدورة الحلية العاشرة 1436 / 1440هـ وتسمية مناصبه سائلا الله أن يوفق الجميع .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved