الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"تعليم نجران" يعلن آلية إنهاء العام الدراسي بالمدارس الثانوية
إنجاز ـ نجران :
07-05-2015 15:45
 
 
 
 




أعلنت إدارة تعليم منطقة نجران اليوم الخميس، إنهاء أعمال الفصل الدراسي الثاني في المرحلة الثانوية، وذلك في تعميم أصدره مدير الإدارة التعليمية بالمنطقة ناصر المنيع، بناءً على توجيه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل.

وأوضحت إدارة تعليم نجران، أن الانتهاء من أعمال الفصل الدراسي الثاني، سيتم وفق آلية محددة، سترصد من خلالها للطالب والطالبة في اختبار الفصل الدراسي الثاني، نفس درجة اختبار الفصل الدراسي الأول في جميع المواد المتشابهة التي درسوها في الفصلين، لجميع صفوف المرحلة الثانوية.

وأشارت إلى أنه سيتم رصد درجة اختبار الفصل الدراسي الثاني كاملة في المواد الدراسية التي درسوها في الفصل الدراسي الثاني، والتي لم يدرسوها في الفصل الدراسي الأول "النظام الفصلي ونظام المقررات".

وذكرت الإدارة أنه سيتم التعامل مع الطلاب المخفقين بموجب آلية التعامل مع ذوي الأعذار بداية العام الدراسي القادم 1436- 1437هـ وفقاً للائحة الاختبارات، منوهة إلى إمكانية أن يؤدي الطالب اختبار الفصل الدراسي في أي منطقة إن رغب، ومؤكدة على أن القرار لا يشمل الطلاب المنقولين من منطقة أخرى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved