الثلاثاء 17 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
سوني تجني ٢٠ دولار من كل هاتف آيفون ٦ تبيعه آبل
إنجاز - وكالات :
07-05-2015 07:45
 
 
 
 

سوني تجني ٢٠ دولار من كل هاتف آيفون ٦ تبيعه آبل


طبقًا لتقرير من جريدة وول ستريت فإنّ مستشعرات سوني تتفوق على الجميع في هذه المرحلة بنسبة كبيرة جدًا، حتى أنّ أقرب منافسيها إن جمعت نسبتهم لن تصل إلى نسبة سوني في السوق. فالشركة تستحوذ على ٤٠ بالمئة تقريبًا من سوق مستشعرات الكاميرا في ٢٠١٤، بينما بلغت نسبة OmniVision الأمريكية ١٥.٧ بالمئة تقريبًا، وسامسونج الكورية ١٥.٢ بالمئة (٣٠.٩ بالمئة إن جمعتهم).

لذا نحن لا نتفاجئ عندما نعرف أنّ آبل تستخدم مستشعر كاميرا سوني على هاتفها الرائد آيفون ٦، حتى أنّها تستخدمه في الكاميرتين الأمامية والخلفية. حول هذه المسألة يقول المحللون أنّ سوني تجني ٢٠ دولار أمريكي من كل هاتف آيفون ٦ تبيعه آبل، وهذا ليس مبلغ هيّن، خصوصًا إن علمت أنّ آبل باعت ٦١ مليون آيفون في الربع الثاني من العام، ونعتقد بأنّ أغلبها من الإصدار السادس.

يأتي هذا في الوقت الذي تُفكّر فيه سوني جديًا بالتخلص من قسم الشاشات أو قسم الهواتف الذكية أملًا في تقليل النفقات على الشركة والتخلص من أحد الأقسام التي لا تُحقق أرباح للشركة، فعلت الشركة ذلك سابقًا مع قسم الحواسيب اللوحية (فايو) وتُريد تكرار الأمر مع الهواتف الذكية أو الشاشات حاليًا.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved