الأربعاء 28 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
" العاصمي " في زيارته لمحافظ بلجرشي " سنعمل على تقديم جميع احتياجات المحافظة ومراكزها "
إنجاز ـ محمد عبدالله الغامدي :
06-05-2015 14:57
 
 
 
 




استقبل محافط بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي في مكتبه صباح اليوم الأربعاء مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الباحة الاستاذ أحمد بن ابراهيم العاصمي, ومدير المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بالباحة الاستاذ شايق بن محمد شايق ومساعد مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة الاستاذ خالد صالح الزهراني ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية ببلجرشي الاستاذ غازي الخازم.

وقد رحب المحافظ بهذه الزيارة التي تدل على اهتمام فرع الشئون الاجتماعية بمحافظات المنطقة ومراكزها وبحث احتياجاتها . كما بحث المحافظ والعاصمي المواضيع المتعلقة بالضمان الاجتماعي ولجان التنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية في المحافظة والمراكز التابعة لها.
ومناقشة امكانية زيادة فتح عدد من مراكز التنمية الاجتماعية بالمحافظة ومراكزها ، والاستفادة من الدعم والمساعدات التي تقدمها وزارة الشئون الاجتماعية في مختلف برامجها المتنوعة.

كما وعد العاصمي باستعداد فرع الشئون الاجتماعية بالعمل على تلبية جميع احتياجات المحافظة ومراكزها وتقديم افضل الخدمات لها . وفي نهاية الزيارة كرر محافظ بلجرشي شكره وتقديره لمدير فرع وزارة الشئون الاجتماعية ومرافقيه على هذه الزيارة الغير مستغربة منه .
حضر اللقاء وكيل محافظة بلجرشي الاستاذ عبدالله العويدي .

صرح بذلك مدير العلاقات العامة والاعلام بمحافظة بلجرشي , الاستاذ خالد سعيد كرات .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved