الخميس 30 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
البرلمان الياباني يزور المعهد السعودي للإلكترونيات
إنجاز ـ مازن القرني :
06-05-2015 14:44
 
 
المعهد يحظى بسمعه واسعه في اليابان
 
 

البرلمان الياباني يزور المعهد السعودي للإلكترونيات


استقبل المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وفد من البرلمان الياباني أثناء زياتهم للمملكة يتقدمهم السيد كونو تارو عضو برلمان ، والسيد سوزوكي كيسكو عضو برلمان ، والسيد جون ماتسو موتو عضو برلمان . الذين أشادوا إعجابهم بمستوى التقنية الحديثة ومراحل التطوير بالمعهد السعودي للإلكترونيات لدى زيارتهم لها ، والتقدم الذي وصلت إليه المملكة في مجال التدريب والتعليم الفني والتطور الكبير في تأهيل الشباب السعودي في صناعة وصيانة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية .
كما تفقد الوفد البرلمان الياباني بالمعهد معامل الكمبيوتر المتخصصة ، وورش ضخمة مجهزة بأحدث الأجهزة التعليمية بالإضافة إلى قاعات التدريب، ومبنى الإدارة ، وقاعة الاحتفالات ، وصالة الطعام ، والصالة الرياضية وسكن الطلاب والملاعب الرياضية .
وبهذه المناسبة قال السيد كونو تارو عضو بالبرلمان الياباني أن الزيارة تهدف للاطلاع على البرامج المشتركة بين المملكة واليابان من خلال القطاعات الحكومية والخاصة منها المعهد السعودي للإلكترونيات الذي يحظى بسمعة واسعه في اليابان لما تقدمه من تدريب وتعليم فني على أعلى المستويات في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية .
كما عبر الأستاذ فهد بن سليمان الحربي المدير التنفيذي للمعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية عن سعادته بزيارة البرلمان الياباني للمعهد الذي يعتبر مؤسسة غير ربحية . مشيراً إلى المعهد ينتهج سياسة تتمحور حول توفير احتياجات صناعة وصيانة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بكفاءة عالية وذلك من خلال تنمية مهارات وقدرات الشباب السعودي ، بما يتناسب مع أجندة السياسة العامة لحكومة المملكة الهادفة إلى تطوير قطاع العمل لتحقيق الغايات الاستراتيجية برفع نسبة توطين الوظائف بما يتناسب مع متطلبات التنمية الشاملة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved