السبت 16 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. أمير منطقة الباحة يزور مركز المعاقين بالمنطقة ويقدم دعما مالياً
إنجاز ـ صالح المحجم :
06-05-2015 14:07
 
 
 
 

بالصور .. أمير منطقة الباحة يزور مركز المعاقين بالمنطقة ويقدم دعما مالياً


قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم بزيارة لمركز الأطفال المعوقين بالباحة حيث اطلع سموه على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز للأطفال المعوقين ونجاحات المركز في تأهيل عدد من منسوبيه للالتحاق بمدارس التعليم العام كما تجول سموه على كافة أقسام المركز واستمع إلى شرح مفصل عن المهام التي يؤديها كل قسم.

وكان في استقبال سموه حين وصوله إلى المركز امين عام جمعية الاطفال المعوقين الاستاذ عوض عبدالله الغامدي و الدكتور محمد عبدالرحمن السعدي مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة وعدد من المسؤولين بالمركز.

وعقب الزيارة ثمّن سمو أمير منطقة الباحة الدور الذي يقوم به المركز في رعاية الأطفال المعوقين ووصفه سموه بأنه دور عظيم ومشهود له وهو من الأعمال المباركة والرائدة ليس في المملكة فحسب بل في جميع انحاء العالم وأشاد سموه بما تقوم به جمعية الأطفال المعوقين في المملكة وتوجه بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي قاد هذه الجمعية إلى ما وصلت إليه الآن بتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

ونوه سموه بالدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه الحكومة الرشيدة ايدها الله لهذه الجمعية كما شكر سموه جميع من ساهم في هذه الجمعية من أبناء هذا الوطن الغالي مؤكداً سموه أن هذا ليس بغريب على أبناء هذه البلاد الذين يحرصون دائماً على أعمال الخير ودعم مثل هذه الجمعيات المنتشرة في كل مدينة وقرية, وقال سموه إن جمعية الأطفال المعوقين لها مكانة كبيرة في قلوبنا وما شاهدناه أثناء هذه الزيارة من الأطفال الأبرياء وهم الآن يتماثلون للشفاء كل هذا نعمة من نعم الله التي لا تعد ولا تحصى ونرجو من الله التوفيق والسداد وأن يجزي القائمين على هذه المراكز خير الجزاء.

وقد أعرب الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدي مدير المركز عن شكره وتقديره و كافة منسوبي الجمعية للمساندة المتميزة والدعم الذي تحظى به الجمعية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ,وقال السعدي: إن زيارة سيدي سمو أمير منطقة الباحة لمركز الجمعية تجسد اهتمام الدولة ومسؤوليها بمشروعات العمل الخيري وحرصها على تقديم كل الدعم لبرامج هذا القطاع بما يؤهله لتطوير خدماته وتوسعتها بما يواكب جهود الدولة ويكملها لتوفير أفضل مستوى معيشة ممكن للمواطنين, وأضاف: إن الجمعية حظيت على مدى السنوات الماضية برعاية ودعم واهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، في ظل الدعم الا محدود من قبل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .

وخلال زيارة سموه قدم دعما ماليا بتكفل كافة مصاريف التامين الطبي لعموم طلاب المركز .

حيث قام سعادة الاستاذ /احمد بن صالح السياري مدير عام مكتب امير المنطقة شيكا من سموه الكريم لمدير المركز يمثل مساهمة سموه الكريم .

وقد شكر مدير المركز الدكتور محمد السعدي باسمه وباسم كافة منسوبى المركز هذه اللفته الكريمة من سمو امير المنطقة والتي لا تستغرب من سموه حيث انه عودنا دائما بالوقوف معنا والاهتمام بهذه الفئة الغاليه علينا جميعا .

من جانبه ثمن الاستاذ عوض الغامدي امين عام جمعية الاطفال المعوقين زيارة سمو امير المنطقة للمركز مقدما شكره وبالغ تقديره لسموه الكريم على دعمه المتواصل للمركز راجيا من الله ان يمتع سموه بموفور الصحة والعافية .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved