الخميس 20 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
بالصور .. حريق منزل يتسبب في وفاة طفلين بحي الدويخلة في حائل
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
05-05-2015 17:01
 
 
 
 

بالصور ..  حريق منزل  يتسبب في وفاة طفلين بحي الدويخلة  في حائل


توفي طفل وطفلة في حريق بأحد المنازل بحي الدويخلة , بمدينة حائل .

وفي التفاصيل : أوضح لصحيفة " إنجاز " المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل , الرائد / نافع بن عليان الحربي , أنهفي تمام الساعة الواحدة وتسع دقائق من مساء الثلاثاء الموافق ١٦-٧-١٤٣٦هـ , ورد بلاغ لمركز التحكم والتوجية بالإدارة العامة للدفاع المدني المدني بمدينة حائل عن حادث حريق بمنزل بحي الدويخلة بمدينة حائل ووجود محتجزين أطفال داخل الغرفة .
وجرى توجيه فرق الإنقاذ والإطفاء ومساندة الفرق الإسعافية من الهلال الأحمر والجهات الأمنية وبالوصول وجد الحريق في غرفة في الدور الأرضي في ملحق خارجي في المنزل وبداخلها طفلين الأول ٤ سنوات ذكر والأخرى انثى تبلغ العامين من العمر من جنسية عربية . وتم إخراجهما من بين ألسنة اللهب متوفين لتعرضهما للاختناق وبعض الحروق في أجزاء من الجسد .

وأضاف الرائد " الحربي " تولت فرق الإطفاء إخماد الحريق الذي انحصر في الملحق والذي يحتوي على أسرّة نوم وقطع أثاث ،وسلم الحادث للشرطة حسب الاختصاص .

وتتقدم مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل لذوي المتوفين بصادق العزاء والمواساة سائلين المولى أن يجعلهما شفيعين لوالديهما .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved