الإثنين 21 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير الباحة يطلع على خطة مكتب الخطوط السعودية بالمنطقة لصيف هذا العام
إنجاز ـ صالح المحجم :
05-05-2015 14:04
 
 
 
 

أمير الباحة يطلع على خطة مكتب الخطوط السعودية بالمنطقة لصيف هذا العام


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على تقرير مكتب الخطوط السعودية بالباحة المتضمن خطة العمل التي سينفذها المكتب خلال صيف هذا العام 1436هـ .
جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام الإقليم الجنوبي للخطوط السعودية سعيد بن علي القحطاني ومرافقيه .
واستمع سموه إلى شرح من القحطاني حول خطة السعودية لصيف هذا العام، المتضمنة زيادة رحلاتها بما يفوق 28 بالمائة عن العام الماضي، مشيراً إلى أن الخطوط السعودية ستبدأ من يوم غدٍ، في زيادة عدد السعة المقعدية للرحلات الداخلية القادمة والمغادرة من وإلى الباحة، التي تشمل الرياض بسعة 4500 مقعد، وجدة بـ 2650 مقعداً، والدمام 1060 مقعداً .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود التي تبذلها الخطوط السعودية لخدمة المسافرين في مختلف مناطق ومدن المملكة، مؤكداً سموه على بذل المزيد من العمل وتقديم أفضل الخدمات لعملاء الخطوط في المنطقة وتوفير رحلات إضافية وزيادة السعة المقعدية اللازمة خلال فترة الصيف خدمة لزوار وأهالي المنطقة .
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية من مدير عام الإقليم الجنوبي بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مدير عام مبيعات التذاكر بالخطوط السعودية وليد الجديبي ومدير المحطات الداخلية للخطوط عبدالرحمن ناصر العامر ومدير مكتب الخطوط بالباحة صالح العمودي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بإمارة المنطقة خضر عبدالرحمن الغامدي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved